120 مسافرا في أول رحلة لطيران السلام من مطار الفجيرة الدولي

الفجيرة – العُمانية|

 استقبل مطار الفجيرة الدولي، اليوم الاربعاء، أولى رحلات طيران السلام المباشرة القادمة من مطار مسقط الدولي باستخدام طائرة الايرباص 320. 

وقد حظيت الرحلة الأولى لطيران السلام بترحيب واستقبال رسمي من المسؤولين بمطار الفجيرة الدولي، حيث أعرب إسماعيل بن محمد البلوشي مدير المطار عن سعادته لوصول أولى رحلات طيران السلام القادمة من مطار مسقط، مؤكدا على أنه سيتم تقديم كل التسهيلات لإنجاح واستمرارية خط مسقط الفجيرة.

وقال، إن طيران السلام سيربط مطار الفجيرة بمطار مسقط بوجهات مختلفة حول العالم كما سيلبي السوق المتنامي في مجال السفر والسياحة وسيدعم السياحة في إمارة الفجيرة بشكل خاص والإمارات بشكل عام .

وأضاف أن المسؤولين بمطار الفجيرة عملوا على التعريف والترويج لرحلة طيران السلام عبر مخاطبة شركات وكالات السفر والسياحة بإمارة الفجيرة وكل الإمارات لاستقطاب السياح للسفر عبر مطار الفجيرة الدولي والاستفادة من رحلات طيران السلام التي تتميز بأسعار تذاكر تنافسية وتسيير إلى عدد من الوجهات العالمية .

وتوقع إسماعيل البلوشي مدير مطار الفجيرة الدولي، أن يكون الإقبال على هذا الخط كبيرا نظرا للسمعة الطيبة لطيران السلام وللخدمات المقدمة من مطار الفجيرة الدولي.

من جانبه، أوضح الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام أن خط مسقط – الفجيرة – مسقط، يمتاز بالاستمرارية وليس خطًّا موسميًّا وهناك توجه لزيادة الرحلات على هذا الخط في الفترة القادمة، مشيرا إلى أن هناك عروضًا ترويجية ستقدم على هذا الخط.

وقال: إن طيران السلام يسعى خلال الفترة القادمة إلى زيادة التعاون مع مطار الفجيرة الدولي عبر تسيير رحلات خاصة بالشحن كونه يمتلك طائرة مخصصة للشحن الجوي.

وأضاف أن الرحلة الأولى لطيران السلام إلى مطار الفجيرة لاقت إقبالا كبيرا من المسافرين، حيث بلغ عدد المسافرين القادمين من الفجيرة إلى مسقط 120 مسافرا مما يدل على نجاح الخطوة التي اتخذها مجلس إدارة الشركة في تسيير الرحلات إلى إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

واحتفل طيران السلام الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان صباح اليوم، بتسيير أولى رحلاته المباشرة إلى مطار الفجيرة الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة بواقع أربع رحلات أسبوعيًّا يومي الاثنين والأربعاء.

وأكد الكابتن محمد أحمد على أن طيران السلام يمتلك حاليا 14 طائرة وسوف يستلم 5 طائرات جديدة قبل نهاية العام الحالي لتغطية وجهاته التي تصل إلى 39 وجهة.

يذكر أن طيران السلام يسيّر رحلاته إلى وجهات محلية إلى مسقط وصلالة وصحار والدقم ومصيرة، بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي والفجيرة والدوحة والبحرين والكويت والدمام والرياض وجدّة والمدينة المنورة وشيراز وطهران ومشهد واسطنبول وريزا وطرابزون والإسكندرية وبيروت والمآتا وباكو وكوالالمبور وبراغ وسراييفو وبانكوك وبوكيت وكولومبو وتشاتوجرام ودكا وكاتماندو وكراتشي وملتان وسيالكوت و لكناو وجايبور وتريفاندرم. 

كما يسيّر طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة وشيراز وطرابزون بالإضافة إلى رحلاته المباشرة من صلالة إلى مسقط وصحار والمدينة المنورة والبحرين وكاليكوت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*