مجموعة صن سيت للضيافة تطلق 4 وجهات جديدة في ميلانو

ميلانو – وجهات|
 
اطلقت مجموعة صن سيت للضيافة، أربع وجهات جديدة للمأكولات والمشروبات في ميلانو، إيطاليا. تقع في بلازو فينيزيا الذي تم تجديده بشكل جميل والذي سيضم فندق بالاتزو كوردسيو من غران ميليا، وستكون المفاهيم المرتقبة للغاية إضافات رائعة إلى مشهد الطهي النابض بالحياة في ميلانو، مما يعزز وجود مجموعة صن سيت في أوروبا.

سيتم تقديم العلامات التجارية الحالية ساتشي وايزولا رستورانتي إلى السوق، بالإضافة إلى جيويا باستيتشريا وجايردينيو كوردوسيو وهي مفاهيم جديدة أنشأتها المجموعة.  ستفتح الوجهات الجديدة أبوابها في موقع متميز في قلب المدينة بجوار ساحة ديل دومو الشهيرة، على بعد دقائق من المعالم الثقافية والمعالم السياحية ومناطق التسوق الراقية. 
ومن المقرر أن يحتل ساتشي، الراسخ بالفعل في لندن، مركز الصدارة بقائمته وعروضه المبتكرة. سيوفر المطعم تجارب مختلفة تتضمن منضدة أوماكاسي، ومنطقة كبيرة لتناول الطعام، وكذلك حديقة ساتشي، وهي مساحة شرفة مفتوحة واسعة مع مناظر خلابة آسرة للمدينة النابضة بالحياة.

بتوجيه من الشيف الشهير مون كيونغ سو، الذي تمتد مسيرته المهنية المثيرة للإعجاب إلى مؤسسات مشهورة مثل سوشي سامبا دبي وأتيكو، يعد ساتشي بأخذ الضيوف في رحلة آسرة من خلال النكهات المتنوعة والرائعة في اليابان، مع التركيز على المكونات المحلية والنكهات الموسمية على مدار السنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*