البنك الأهلي يقدم 15% خصما لحاملي البطاقات الائتمانية عند زيارة سنو عُمان

مسقط – وجهات|

تماشيا مع مساعيه المستمرة لتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائه، يقدم البنك الأهلي بالشراكة مع سنو عُمان الذي يقع في مول عُمان، عرضاً قيماً وحصرياً لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي.

يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي الاستمتاع بخصم خاص بنسبة 15٪ عند شراء تذاكر سنو عُمان. ويمتد العرض الحصري لمدة ثلاثة أيام، ويقتصر على أربعة تذاكر كحد أقصى لكل معاملة. ويمكن لحاملي البطاقات الائتمانية تطبيق الخصم على أنواع مختلفة من التذاكر بما يشمل تذاكر الحديقة الثلجية، وتذكرة السنو ليوم كامل، وتذكرة السنو بريميوم ليومين فقط. يطبق الخصم عند شراء التذاكر من منافذ البيع في سنو عُمان، في مول عُمان. سيبدأ العرض الترويجي ابتداءً من تاريخ 12 يولو 2023م وسيستمر حتى 14 يوليو 2023م.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام، رئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي، نسعى من خلال تزويد عملائنا بمثل هذه العروض المميزة، إلى رفع مستوى الرفاهية لدى العملاء. حيث أننا ندرك أهمية قضاء الأوقات الممتعة مع أحبائنا، وهذا العرض يتيح لعملائنا الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بتجارب لا تُنسى. واكتسب سنو عُمان شعبية كبيرة منذ افتتاحه العام الماضي، ومن المؤكد أن هذا العرض الحصري سيحفز عملائنا لزيارة سنو عُمان والاحتفاظ بذكريات جميلة مع العائلة.

وأضاف البلوشي قائلاً، في البنك الأهلي، نؤمن بأهمية تقديم أحدث الحلول المصرفية الرقمية وأكثرها ابتكارًا. كما تلعب التكنولوجيا دورًا محوريًا في القطاع المصرفي اليوم، لهذا نسعى جاهدين لأن تكون عروضنا وخدماتنا شاملة، تواكب أسلوب حياة عملائنا المتنوع، حيث يتمركز التزامنا حول تقديم الأفضل لهم، لنواصل بذلك مسيرتنا نحو التميز.

يسعى البنك من خلال تقديم مجموعة قيمة من العروض والخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية، إلى تجاوز توقعات عملائه وتحقيق المزيد من الإنجازات. ومن خلال هذه العروض القيمة لحاملي البطاقات الائتمانية، يشجع البنك الأهلي عملائه لتبني أحدث الوسائل الرقمية، حيث أصبحت هذه الخدمات أكثر موثوقية في عصرنا اليوم. وبفضلها يتقلد البنك الأهلي مكانة مرموقة كأحد أكثر البنوك تفضيلاً في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*