صحار الدولي يحصد جائزة “البنك الأسرع نموا في التجزئة المصرفية عمان 2023”


مسقط – وجهات|

تتويجا للإنجازات التي حققها البنك في العام الماضي والتزامه المتواصل تجاه مسيرة النمو التي ينتهجها، حصد صحار الدولي جائزة “البنك الأسرع نموًا في التجزئة المصرفية عمان 2023”  في حفل توزيع جوائز  World Business Outlook، وذلك تتويجًا للنتائج المالية المتميزة والأداء المالي الاستثنائي الذي حققه البنك في العام 2022، فضلاً عن التوسع الملحوظ في قاعدة زبائن البنك من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة، والمضي قدما في مسيرة التحول الرقمي والتزام البنك بارتكاز كافة عملياته واستراتيجياته حول الزبائن.

وحول هذا الانجاز، علق خليل بن سالم الهديفي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي، قائلاً : في قطاع يشهد العديد من التطورات المتسارعة، أصبحت ثقة الزبائن وولائهم من المعايير التنافسية، وهي ما مكنت صحار الدولي من الاستفادة منها، حيث تأتي هذه الجائزة ترجمة لحرص البنك على تعزيز ثقة الزبائن وولائهم. وإضافةً إلى ذلك، يواصل البنك المضي قدمًا في مسيرة النمو المستدام في مجال التجزئة المصرفية، وذلك من خلال اعتماد نهج يرتكز على الزبائن في كافة العمليات، وتعزيز تجربتهم المصرفية لا سيما الرقمية، وذلك من خلال استقطاب حلول مصرفية مبتكرة، وتوفير خدمات ومنتجات تتناسب مع احتياجات زبائننا وتطلعاتهم، الأمر الذي يجعل التجربة المصرفية التي يقدمها صحار الدولي للزبائن استثنائية وفريدة من نوعها.

بدوره فقد حقق صحار الدولي تقدمًا ملحوظا من خلال وضع معيار التميز في الخدمة على رأس أولوياته فضلاً عن التركيز على الزبائن في عصر التحول الرقمي السريع والابتكارات التي يشهدها القطاع. ومن خلال المرونة والابتكار والالتزام الدؤوب بتقديم تجارب استثنائية، يواصل صحار الدولي دوره الريادي في مسيرة التحول التي يشهدها القطاع من خلال استقطاب خدمات ومنتجات مبتكرة لزبائنه. وبالإضافة إلى ذلك، يواصل البنك مسيرة الابتكار التي ينتهجها لتقديم منتجات وخدمات متميزة لزبائنه تمكنه من تعزيز نسبة رضا الزبائن وولائهم وبالتالي تعزيز علاقة البنك مع زبائنه، حيث يحرص البنك على توفير حلول مصرفية شاملة ونظام متكامل من الخدمات تتوافق مع أنماط حياة زبائنه وتلبي تطلعاتهم، وهو ما يمكنهم من تحقيق النمو والازدهار في مختلف مراحل حياتهم.

ويضيف الهديفي قائلا: إن تتويج البنك بهذه الجائزة لا يتقتصر على تتويج جهودنا فحسب، بل يعد بالنسبة لنا مصدر إلهام للمضي قدمًا في مسيرة التميز ووضع معايير جديدة في القطاع. وكمؤسسة رائدة في مجال خدمات التجزئة المصرفية في السلطنة، يواصل صحار الدولي مسيرة النمو والريادة في القطاع المصرفي للاسهام في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها السلطنة.
جدير بالذكر أن جوائز World Business Outlook هو منتدى دولي واسع النطاق يرتكز في معاييره على التميز والإتقان في القطاع المصرفي، والكفاءات القيادية، وحجم الأصول، واستراتيجيات النمو التي تنتهجها المؤسسات، حيث يتم تحليل كل كيان وفقًا لعدة معايير من قبل لجنة من الخبراء تتولى إجراء بحث دقيق وتحليل مفصل. بدورها تعد جوائز World Business Outlook حدث مرموق حاصل على تقدير العديد من أسماء قيادية في مجالات وقطاعات مختلفة يمثلون مجموعة واسعة من الصناعات على نطاق عالمي. ونتيجة لهذا التتويج، يواصل صحار الدولي مسيرته نحو تعزيز مكانته ضمن مجموعة محدودة من المؤسسات المرموقة الكبرى وذلك نظير التزام البنك الثابت بالحفاظ على معايير استثنائية للتميز في عملياته.

بدوره فقد نجح صحار الدولي في وضع هويته كرائد في القطاع المصرفي، وقد حصد البنك العديد من الجوائز على المستوى الدولي شملت تتويج البنك مؤخرا بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الاستثمارية في عُمان لعام 2023” ، وذلك في حفل توزيع جوائز Euromoney’s for Excellence للتميز. كما حصد البنك جائزتين مرموقتين؛ “أفضل بنك نموًا” و “الريادة في الصيرفة الرقمية”، وذلك في حفل توزيع جوائز عمان للخدمات المصرفية والمالية. وبالإضافة إلى ذلك ، فاز البنك بجائزة ” الممكن الرئيسي نحو تنمية اقتصادية مستدامة” وذلك في مؤتمر الأعمال السنوي 2023. كما حصد البنك جائزة “أفضل علامة تجارية عمانية في القطاع المصرفي” من مجلة عالم الاقتصاد. بدورها تترجم هذه الجوائز مكانة صحار الدولي كمؤسسة مالية رائدة تحرص على تقديم منتجات وخدمات استثنائية توفر قيمة مضافة للزبائن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*