المها تفخر بتحقيق 30 عاما من النجاح والتقدم

مسقط – وجهات |

احتفلت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، اليوم بمرور 30 ​​عاما من التميز وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات و المشاركة الفعالة في مسيرة التنمية الشاملة في عمان.

تأسست المها في عام 1993، وتعد الموزع الرائد للمنتجات النفطية، ومنذ ذلك الحين أصبحت شريكًا استراتيجيا في تطوير ودعم قطاع البنية التحتية في السلطنة. حيث تمتلك الشركة شبكة من محطات الخدمة متوزعة في جميع أنحاء عُمان. كما عملت الشركة على تطوير خدماتها لتشمل المناطق التي يصعب الوصول إليها في السلطنة وذلك من خلال النمو والاستثمار الرأسمالي.

وتزامنا مع هذه المناسبة، ذكر الرئيس التنفيذي المهندس حمد سالم المغدري: هذا إنجاز يدعو لفخرنا جميعا،. فقد بذلنا جهدنا وكرسنا أنفسنا لمدة 30 عاما من النمو وتقديم أفضل المنتجات لعملائنا وتعزيز عملياتنا التجارية باستمرار؛ لضمان تزويد عملائنا وشركائنا بالحلول والخدمات ذات الجودة العالية.

على مدى السنين، حققت شركة المها العديد من الإنجازات الرئيسية، والتي تشمل توزع أكثر من 242 محطة لتعبئة الوقود في جميع أنحاء السلطنة. حيث تتميز الشركة بالتقدم في مبيعات التجزئة والمبيعات التجارية والمبيعات المتعلقة بوقود الطائرات وزيوت التشحيم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أيضًا خدمات مثل المتاجر الصغيرة، وخدمة صيانة السيارات، وخدمات البطاقات الذكية، وتزويد الطائرات بالوقود. كما أن موظفيها ملتزمون بحماية البيئة ويحافظون على معايير السلامة الدولية. كما أضاف الرئيس التنفيذي: على الرغم من تذبذب الظروف باستمرار، نجحت شركتنا بالتكيف والتوجيه ومواجهة مختلف التحديات بنجاح، ونفخر بالشوط الطويل الذي قطعناه وإنجازاتنا العظيمة، وسنعمل بتفانينا المستمر وشغفنا على تقوية أسس مستقبلنا. كما نتطلع إلى تحقيق خططنا القادمة التي تهدف إلى توسيع حصصنا في السوق المحلي والخارجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*