معرض سوق السفر التايلاندي يعزز السياحة المستدامة

بانكوك – وجهات|
 
يعزز معرض سوق السفر التايلاندي، ثورة في السياحة في تايلاند توجهاً نحو الاستدامة، وبوصفه العرض الرئيس الأول للسياحة التايلاندية، يتم تسليط الضوء هذا العام على الجهود المستمرة لصناعة السياحة التايلاندية وجعلها اتجاه سفر هادفاً.

تم افتتاح المعرض في تايلاند لعام 2023، وهو معرض مخصص “أعمال لأعمال” رائد في البلاد، يحمل في طياته بشرى لحقبة جديدة من فرص الأعمال للمشترين من جميع أنحاء العالم، ممن يبحثون عن تجربة سفر ذات مغزى في تايلاند وداخل منطقة الآسيان

أقيم المعرض تحت شعار «زيارة تايلاند عام 2023: فصول جديدة مميزة» بوصفه جزءاً من استراتيجية هيئة السياحة في تايلاند (TAT) لتسليط الضوء على جهود البلاد المستمرة لجعلها وجهة سفر هادفة. يتجسد السعي إلى زيادة العرض وتوزيع عائدات السياحة في جميع أنحاء البلاد، مع تحقيق الاستدامة من خلال الاستفادة من أسس القوة الناعمة 5F في المملكة، وهي الطعام والأفلام، والمهرجانات، والقتال، والأزياء.

كما يلاحظ الانتعاش الإيجابي في صناعة السياحة عبر النمو القوي للمشاركين في TTM + 2023، وهم 374 مشترياً من 50 دولة، و435 كشكاً لبائعي الخدمات المعنية بالجودة في مجال السياحة من جميع أنحاء تايلاند ومنطقة الميكونغ الفرعية الكبرى (GMS)، و112 وسيلة إعلام من خارج البلاد وداخلها.

وقال وزير السياحة والرياضة التايلاندي: يعد المعرض بمنزلة تجسيد لفصول جديدة مميزة تأخذ السياحة في تايلاند نحو الاستدامة، وجعلها وجهة مستقطبة بمعايير جودة. مع استمرار كونها منصة مهمة لجميع المشاركين لتعزيز العلاقات التجارية طويلة الأمد. ومن المتوقع أيضاً أن يسلط الحدث الضوء على الاستفادة من المعايير المستدامة والتكنولوجيا والقوى الناعمة التايلاندية دعماً لقطاع السياحة في تايلاند.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*