قصر الإمارات ماندارين أورينتال أبوظبي يعيد افتتاح المنتجع الصحي

أبوظبي – وجهات|

أعاد قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي افتتاح المنتجع الصحي الخاص به تحت مسمى المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال. ويقوم المنتجع الصحي على تقاليد الشفاء الشرقية القديمة والعلاجات المخصّصة الحائزة على جوائز مرموقة.

يمثّل المنتجع الصحي ملاذاً من السكينة والهدوء ويقدّم تجارب صحية استثنائية لضيوف المنتجع للاسترخاء بشكل تام.يقع المنتجع الصحي في رحاب قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي وهو يضمّ حمّاماً ملكياً، ويتمتّع بتصميم مستوحى من التقاليد الخالدة ويتميّز بحسّ من الأمان والطمأنينة.

يتضمّن المنتجع الصحي مرافق من المياه النابضة بالحياة والفسيفساء الملونة على الجدران والروائح العطرة لزهر النيرولي وزهر البرتقال، ويمزج بين حكمة العلاجات الصحية التي تشتهر بها ماندارين أورينتال وإرث المنطقة العريق ويقدم أيضاً أفخر العلاجات التي تستجيب لاحتياجات الضيوف الخاصة ممّا يرسي أجواءً من التناغم والانسجام.
يقدّم المنتجع الصحي ثلاثة حمّامات فريدة مستوحاة من التراث المغربي والتركي بالإضافة إلى الممارسات العصرية. فالحمّام هو الجوهرة التي ترصّع التاج على صعيد تقاليد الصحة العربية والتراث الذي يقوم على فن الاستحمام والرعاية الذاتية للوصول إلى الشعور بالصفاء.

وعلق مايكل كوث، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال، أبوظبي، قائلاً: يسعدنا أن نرحب بالضيوف لتجربة المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، قصر الإمارات أبوظبي، الذي يسعى إلى البناء على إرث الفنادق المميزة بينما نقدم تجارب وعلاجات صحية لا مثيل لها لضيوفنا الكرام. وانطلاقاً من الإرث العريق لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال في علاجات الصحة ينتقل المنتجع الصحي بمجموعتنا من العلاجات المنسقة خصيصاً إلى المستوى التالي، وتم تعينه ليصبح رمزاً للصحة والاستجمام في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*