وفق اختيار “سكاي تراكس” لعام 2023.. الخطوط الكويتية شركة الطيران الأكثر تطوراً في العالم

الكويت – وجهات| 

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية حصولها على جائزة (الطيران الأكثر تطورا في العالم) وفق اختيار شركة (سكاي تراكس) العالمية المتخصصة بتصنيف وتقييم خطوط الطيران.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الكابتن علي الدخان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، ان “شركة الخطوط الجوية الكويتية استحقت الجائزة عن جدارة التي تأتي انعكاسا للخطط التي وضعها مجلس إدارتها ولجهود موظفيها الحثيثة في القطاعات التشغيلية والمساندة كافة”.

واوضح الدخان ان هذه الجائزة جاءت وفق معايير محددة من قبل شركة (سكاي تراكس) وبناء على استطلاعات واسعة وتقييم متواصل دام لعدة شهور بما في ذلك المنظومة التشغيلية للشركة.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس معن رزوقي في تصريح مماثل لـ (كونا) عن فخره لحصول الشركة على هذه الجائزة التي تعد الكبرى والأميز في تاريخها وذلك بفضل تضافر ومهنية جميع العاملين في تحقيق الخطوات الاستراتيجية لرؤية 2030 التي تهدف الوصول الى مستويات تفوق التميز في خدمة العملاء.

وقال: ان حصول الشركة على هذه الجائزة يعد دليلا على اتباعنا خطوات ثابتة نحو الالتزام بتطبيق برامجنا الخاصة بالتحول وخططنا الاستراتيجية للوصول الى افضل مستويات التميز بالخدمة كما انها تؤكد الجهود الدؤوبة لمنتسبي الطائر الازرق المبدعين في تنفيذ الخطط الموضوعة لتوفير افضل التجارب والخدمات للعملاء..

وحققت الخطوط الجوية الكويتية المركز الـ 42 للعام الحالي لأفضل 50 شركة طيران حول العالم بعدما كانت بالمركز الـ76 في العام الماضي لأفضل 100 شركة طيران حول العالم.

وتعد هذه الجوائز التي تقدمها شركة (سكاي تراكس) مستقلة ومحايدة من خلال اختيارات وتصويت العملاء عبر تقديم دراسات لخدمات شركات الطيران للركاب من مختلف الشرائح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*