صحار الدولي يتوج بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الاستثمارية لعام 2023”

مسقط – وجهات|

تماشياً بسعيه لقيادة الابتكار في القطاع المصرفي في سلطنة عُمان، توج صحار الدولي بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الاستثمارية في عُمان لعام 2023” ، وذلك في حفل توزيع جوائز Euromoney’s for Excellence. وتُكَرّم جوائز مؤسسة Euromoney الابتكارات والمساهمات المتميزة في الأعمال المصرفية والمالية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وبعد عملية تقييم منهجي، تكرم البنوك بناءً على معايير متعددة، تشمل الريادة في القطاع الإستثماري، وتنوع المنتجات، والأداء المالي، وجودة الأصول والإيرادات، ورضا الزبائن، إلى جانب أحدث التقنيات الرقمية. وقد فاز صحار الدولي بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الاستثمارية في سلطنة عُمان، تقديراً لخدماته ومنتجاته المصرفية الاستثمارية الرائدة في السوق، وتبنيه أفضل الممارسات في عالم الأعمال. ويعكس ذلك نهج البنك المتمحور حول خدمة الزبائن، ومساهماته الكبيرة في القطاعين المالي والمصرفي.

أقيم الحفل بفندق شانغريلا بدبي، بحضور ممثلين عن صحار الدولي، إلى جانب العديد من المسؤولين في قطاع الشركات وخبراء الصناعة من مختلف القطاعات المالية. كما جمع الحدث المرموق العديد من أبرز المؤسسات والبنوك في الشرق الأوسط الذين قدموا مساهمات كبيرة في تقدم الصناعة المصرفية. وبرز صحار الدولي بين المكرمين تقديرا لأدائه الاستثنائي ومكانته الرائدة في القطاع المصرفي العُماني.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: نحن فخورون حقا بالحصول على هذه الجائزة المرموقه والتي تعد شهادة نحو إلتزامنا بالتميز والإبتكار والتركيز على خدمة زبائننا في القطاع المصرفي في السلطنة. ونسعى في صحار الدولي جاهدين نحو الريادة في تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية المبتكرة، وذلك بتقديم عروض متميزة وبتبني أفضل الممارسات في أعمالنا. ويعكس التكريم الجهود المضنية التي يبذلها موظفي صحار الدولي لتلبية احتياجات زبائن البنك. وبينما نستمر في مسيرتنا نحو النمو والتطور، سنواصل بالمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام في السلطنة، ولا شك ان هذه الجائزة ستمنحنا دافعًا أكبر نحو ترسيخ مكانتنا وخدمة زبائننا والمجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*