عروض متميزة على تأمين السيارات لعملاء البنك الأهلي


مسقط – وجهات|

في إطار جهوده المبذولة لإمداد عملائه بالراحة والسهولة، يقدم البنك الأهلي بالتعاون مع شركة ظفار للتأمين، تغطية شاملة على السيارات مع العديد من المزايا لعملائه. سيتمكن العملاء بموجب وثيقة التأمين هذه قيادة سياراتهم باطمئنان آخذين بعين الاعتبار أن مركباتهم مؤمنة ضد كافة الحوادث غير المتوقعة.
يتضمن التأمين مجموعة من المزايا للعملاء، ومنها التأمين ضد الاصطدام العرضي أو التدهور والحرائق والكوارث الطبيعية والسرقة والأفعال المتعمدة من الآخرين والتغطية الشاملة للسيارات حتى عمر 10 سنوات من التسجيل الأول. كما يشمل أيضًا تغطية البطاقة البرتقالية من الإمارات العربية المتحدة، والتأمين في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى غطاء إصلاح الوكيل أو الوكالة. وبموجب هذا التأمين سيتمكن مالكي السيارات من الحصول على المساعدة على الطريق في حال حدوث أعطال في السيارة أو في أي حالة طارئة أخرى. وبمعالجة المطالبات بسهولة وسرعة، وعملية إصدار وثيقة سلسة، سيوفر التأمين على السيارات من البنك الأهلي للعملاء الخدمات التي يحتاجونها. وبهذه المزايا يضمن البنك راحة البال والطمأنينة لعملائه في كافة الحالات.
وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام- رئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي، نحن ملتزمون في البنك الأهلي بتقديم أفضل الحلول لعملائنا، وندرك أن مالكي السيارات بحاجة لخدمة شاملة تتخطى مزايا خدمات التأمين التقليدية، فهم بحاجة لشريك يمكنهم الاعتماد عليه في أوقات الحاجة. لهذا تم تصميم خطة التأمين الشاملة للسيارات لحماية عملائنا ومنحهم الثقة والطمأنينة أثناء القيادة على الطريق. كما تلبي سياسة التأمين الاحتياجات المتنوعة لأصحاب المركبات، منها الحماية الشاملة في حالة وقوع حوادث غير متوقعة.
بالإضافة إلى خيارات التغطية الشاملة، يقدم تأمين السيارات من البنك الأهلي بالتعاون مع شركة ظفار للتأمين تغطية شاملة ضد الغير للحوادث مع الطرف الثالث، وذلك لضمان الحماية في كافة الحالات مثل الوفاة أو الإصابات الجسدية، والأضرار المادية والنفقات الطبية والحوادث الشخصية. وتوفر هذه الميزة الحماية لمالكي السيارات ضد أي مشاكل قد تطرأ بسبب الحوادث مع الطرف الثالث. وإضافة إلى الأسعار الجذابة، وعملية التوثيق السهلة، ووقت استجابة سريع، يتاح تأمين السيارات عبر جميع فروع البنك الأهلي.
ومع خيارات التغطية الشاملة ومجموعة المزايا التي توفرها خطة التأمين، تعد سياسة التأمين على السيارات الجديدة من البنك الأهلي الحل الأمثل لمالكي السيارات لحماية مركباتهم والاستمتاع براحة البال أثناء القيادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*