مجموعة الإمارات تحصد 5 جوائز في الصحة المهنية وسلامة النقل البري

دبي – وجهات|
 
نالت مجموعة الإمارات 5 جوائز كبرى في حفل توزيع جوائز الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث RoSPA الذي أقيم مؤخراً في دبي. وتم تكريم خدمات النقل في مجموعة الإمارات بالجائزة الذهبية لأداء الصحة والسلامة، والجائزة الذهبية للسلامة الترفيهية، وجائزة العام لأفضل مؤثر في السلامة لأحد أعضاء فريق الإمارات، وجائزة إشادة عالية في مبادرة الصحة والسلامة، وجائزة الكأس لأفضل سلامة لأسطول النقل في الشرق الأوسط.
وطيران الإمارات هي الناقلة الوحيدة على مستوى العالم التي فازت بالجائزة الذهبية لأداء الصحة والسلامة في النقل، وقد نالت الجائزة السنوية أيضاً في السنوات الأربع الماضية.
وتغطي الجائزة الذهبية الأداء العام للصحة والسلامة لجميع جوانب الخدمة التي تؤثر على الموظفين والعملاء، في حين أن الجائزة الذهبية للسلامة الترفيهية تكافئ الخدمات المقدمة مباشرة للضيوف والزوار.

وذهبت جائزة المؤثر لهذا العام إلى روشان مينون، مدير خدمات النقل، لعمله في تعزيز السلامة في الشرق الأوسط. ونالت مجموعة الإمارات جائزة الإشادة في مبادرة الصحة والسلامة لدعم النقل الشامل وتدابير السلامة التي نفذتها خلال الجائحة. وقُدّمت الجائزة الخامسة لسلامة الأسطول للتميز في إدارة مخاطر الطرق والمسارات في الشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*