“رأس الخيمة لتنمية السياحة” تكشف عن نتائج حملة “احصل على المزيد”

رأس الخيمة – وجهات|

كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن النتائج الأولية لحملتها الجديدة كلياً “احصل على المزيد” والتي تركز على الرقمنة وتهدف لترسيخ مكانة الإمارة والترويج لها وجهةً صيفية جذابة للزوار المحليين والمسافرين الدوليين.ستستمر الحملة التي تم إطلاقها في شهر أبريل حتى نهاية سبتمبر 2023. وهي تحقق نتائج مذهلة منذ بداية الصيف، خاصة في أسواق رأس الخيمة الرئيسية التي تشمل الهند وكازاخستان وألمانيا والمملكة العربية السعودية، لترسي معايير جديدة للقطاع؛ حيث حققت أكثر من 336 مليون انطباع، وشهدت تفاعلاً كبيراً مع تسجيل 1,2 مليون نقرة حتى الآن، بالإضافة إلى تسجيل نسبة مشاهدات مكتملة تتجاوز 85٪ في المملكة العربية السعودية والكويت.

وبغية زيادة الحجوزات الصيفية في الفنادق والمنتجعات الرائعة التي تضمها رأس الخيمة، تأخذ الحملة متعددة اللغات بعين الاعتبار كامل منظومة السفر، حيث تستهدف الشركات والعملاء والتسويق في أكثر من 10 أسواق رئيسية من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ودول مجلس التعاون الخليجي والهند وجمهورية التشيك وسلوفاكيا وبولندا وكازاخستان. وباستخدام مزيج قنوات متكامل يضم وسائل التواصل الاجتماعي، والإعلانات المبرمجة، والفيديوهات التي تعرض أثناء رحلات الطيران، والإعلانات الرقمية الخارجية، والبث المباشر.

وعلاوة على ذلك، تسعى الحملة لزيادة جاذبية العلامة التجارية للوجهة في الأسواق الرئيسية وتعزيز مستوى الوعي بها وانتشارها في المناطق الجغرافية الجديدة وزيارة عدد زوارها خارج أوقات الذروة. ونجحت الحملة في توسيع نطاقها فعلياً بالاعتماد على العديد من نقاط الاتصال التي تشمل الفيديوهات التي تعرض على متن رحلات “طيران أستانا”، شركة الطيران الرائدة في كازاخستان، وكذلك على الحافلات في بولندا.

كما تضمنت الحملة الترويجية توزيع نكهات مميزة من الآيس كريم على شركاء الوجهة، بأسماء مستوحاة من المعالم السياحية التي تشتهر بها رأس الخيمة مثل بيرلستاشيو وفانيلا جيس أو بيري جريلز.
وتوفر رأس الخيمة، المعروفة بطبيعتها الغنّاء، طيفاً آسراً من معالم الجذب السياحي التي يمكن استكشافها، بما في ذلك الجبال المهيبة وغابات القرم والصحاري والمنتجعات السياحية والشواطئ والأنشطة المفعمة بالتشويق والإثارة. ومن خلال حملة “احصل على المزيد”، تسعى هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إلى تسليط الضوء على الإمارة كوجهة متكاملة تمزج بين فعاليات التسلية والترفيه والمغامرة، والأجواء العائلية والطبيعية والصيفية المميزة، وغيرها الكثير.

كما أنها تسلط الضوء على المكانة الرائدة للإمارة بمجال السياحة المسؤولة والمستدامة على مستوى المنطقة، مع التركيز على جوانبها البيئية والثقافية وأنماط المعيشة المتفردة فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*