بتصاميم فنية فريدة ومرافق عصرية.. ألوفت تفتتح فندقها الأول في مسقط بـ 193 غرفة


مسقط – وجهات|

افتتحت سلسلة فنادق ألوفت العلامة التجارية الفندقية العالمية بتصاميمها الفريدة والمفضلة لدى العديد من السياح  من ذي ذائقة عالم الموسيقى، فندقها الأول في سلطنة عُمان بالعاصمة مسقط . وذلك تحت رعاية سالم بن محمد المحروقي وزير الثراث والسياحة وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال .
وتعد ألوفت علامة تابعة لسلسلة ماريوت بونفوي الدولية، الملاذ الفخم التي تضم 30 علامة تجارية فندقية فاخرة في مختلف أنحاء العالم.
ويتألف الفندق من 193 غرفة ضيوف بطراز عصري متطور، يرتكز في تصاميمه على الحس الفني والأصالة والموسيقى، كما يعكس ما تتفرد به العلامة التجارية من إبراز لروح التواصل والمساحات المفعمة بالحياة الاجتماعية. 

وقالت ساندرا شولتز-بوتجيتر، نائبة رئيس العلامات التجارية الفخمة والمختارة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماريوت الدولية: إن سلطنة عُمان وجهة محببة للمسافرين القادمين اليها و الذين يتطلعون لخوض تجارب فريدة لا تنسى وسط أجواء من كرم الضيافة الأصيلة، وألوفت مسقط بطابعه العصري سيكون وجهتهم الأمثل للالتقاء بالمبدعين في صنع تجاربهم الشخصية المميزة والتعبير عن انفسهم.
من جانبه، صرّح عادل توماس ألكسندر، المالك والمدير التنفيذي لشركة ادرك للتجارة والمقاولات؛ ونحن نطلق هذا المشروع لأول مرة في السوق العماني، كنا حريصين لتطوير وجهة جديدة فريدة من نوعها من خلال توظيف خبرتنا الطويلة التي اكتسبناها على مدار 35 عاما في مجال التطوير العقاري.  مضيفا أن ألوفت مسقط يمثل وجهة عصرية للتواصل والتقاء الناس والاستمتاع بالأجواء مفعمة بالحياة. لافتا أن الفندق سيكون نقطة انطلاق مثالية للمسافرين لاستكشاف جمال مدينة مسقط وأبرز الأماكن المميزة الأخرى في سلطنة عُمان بشكل عام.

من جهته، قال داني الشايب المدير العام لفندق ألوفت مسقط، أن الفندق سيكون إضافة مميزة لسلسلة فنادق مدينة مسقط. وأضاف أيضا: يتطلع فريقنا بأكمله للترحيب بضيوفنا المسافرين من مختلف أنحاء العالم والمقيمين في السلطنة على حد سواء، لنتشارك معًا أجمل اللحظات والتجارب المميزة لدى ألوفت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*