“العربية أبوظبي” تضاعف حجم أسطولها خلال 12 شهرا المقبلة

أبوظبي – وام| 

كشفت مجموعة العربية للطيران، عن أنها تخطط لمضاعفة حجم الأسطول الحالي لـ”العربية أبوظبي” خلال الإثنى عشر شهراً القادمة دعماً للاحتياجات المتنامية لقطاع الطيران في العاصمة أبوظبي والمساهمة بتحقيق رؤية الإمارة الطموحة في قطاع السفر والسياحة.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن مضاعفة حجم أسطول “العربية أبوظبي” سيعزز حركة السياحة الوافدة إلى العاصمة بما يتماشى مع رؤية الإمارة بعيدة المدى والمتمثلة في زيادة أعداد زوارها من المنطقة والعالم، لا سيما في ظل الجاذبية السياحية لأبوظبي، إلى جانب توسعها المستمر في عروضها السياحية والثقافية، وتقديم تجارب متنوعة لتصبح وجهة سفر مميزة في المنطقة، مدعومة ببنية تحتية متطورة للطيران ومنظومة سياحية قوية.

وأضاف العلي أن مضاعفة حجم أسطول “العربية أبوظبي” يعد خطوةً بالغة الأهمية لتلبية الطلب المتزايد على السفر منخفض التكلفة، بالتزامن مع النمو الملحوظ الذي تشهده العاصمة في قطاع السياحة وخطط دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي لاستقطاب أكثر من 24 مليون زائر مع نهاية عام 2023.

وأشار إلى أن “العربية أبوظبي” تتطلع إلى توسيع قاعدة عملائها من خلال الإعلان عن وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات في ضوء الانتعاش القوي الذي تشهده خدمات السفر الجوي حالياً، موضحاً أنه في إطار مواكبة الناقلة للخطط التوسعية الجارية سيتم طرح مزيد من الخدمات القادرة على تلبية احتياجات الأسواق المستهدفة سريعة النمو.

وأوضح أن استراتيجية “العربية أبوظبي” التوسعية تركز على اغتنام فرص النمو المستدام والنموذج الاقتصادي الراسخ لمواصلة توسيع شبكتها عبر إضافة وجهات ورحلات جديدة تلبي الطلب المتزايد للمسافرين على السفر الجوي، مشيراً إلى أنه خلال الربع الأول من العام الجاري وسعت الناقلة رقعة انتشارها العالمية عبر تدشين رحلات جديدة إلى كولكاتا في الهند، وعمّان في الأردن، وبغداد في العراق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*