فندق ماندارين أورينتال الدوحة يعين مديرا عاما جديدا

الدوحة – وجهات|

أعلن فندق ماندارين أورينتال، الدوحة عن تعيين توماس كينسبارغير في منصب المدير العام، وذلك خلفاً لمارتن شنيدر الذي شغل هذا المنصب منذ افتتاح الفندق في مارس 2019، وحيث سيواصل مسيرته الطويلة مع ماندارين أورينتال، كمدير عام للفندق في كوالالمبور.
يجلب توماس ثروة من الخبرة في دوره مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. وقد انضم إلى ماندارين أورينتال، الدوحة عام 2019 كمديراً للفندق ومنذ ذلك الحين أظهر قدراته القيادية الاستثنائية.

بدأ توماس مسيرته المهنية ضمن المجموعة عام 2008 مع انضمامه إلى ماندارين أورينتال، بانكوك كمساعد لمدير قسم الأغذية والمشروبات، ليصبح بعدها مديراً للقسم في ماندارين أورينتال، هايد بارك في لندن عام 2011، حيث أشرف على عمليات للأغذية والمشروبات بأكملها بما في ذلك مطعم “دينر” المشهور عالميًا بالإضافة إلى بار بولود الشهير في لندن.

وفي عام 2012، تولى توماس منصب مدير الأغذية والمشروبات في ماندارين أورينتال، بانكوك، حيث نجح في إدارة عمليات المأكولات والمشروبات منها 12 مطعمًا وأربعة متاجر بيع. من بعدها، تم تعيينه مديرًا لمشروع “The Residences” في بانكوك حيث قاد الفريق في افتتاح 146 وحدة سكنية فاخرة.

يتميّز توماس بشغفه في التميز بالخدمة وقد كان القوة الدافعة وراء إنجازات ماندارين أورينتال، الدوحة. وحقق الفندق بدعمه وتوجيهه عدداً من الإنجازات منها وللعام الرابع على التوالي جائزة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر وسنتين متتاليتين من تصنيف الخمس نجوم للمنتجع الصحي في عام 2023.

وحقق أيضا الفندق بدعمه وتوجيهه عدداً من الإنجازات في مجال الاستدامة وهذا من خلال الحصول على شهادة المفتاح الأخضر للعام الثالث على التوالي. وتحت إشرافه تخلص الفندق من المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة بما يتوافق مع التزام فنادق ماندارين أورينتال. تركيز توماس على التميز في الخدمة والاستدامة جعل الفندق رائدًا في كل من إرضاء النزلاء وحماية البيئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*