“بريفيلي” في قطر: استمتعوا بتجربة رائعة ستغير حياتكم

قطر – وجهات|

 تفخر “بريفيلي”، العضوية الحائزة على جوائز، بالإعلان عن إنطلاقتها في قطر، مما يتيح الوصول الحصري إلى أرقى الفنادق والشواطئ والصالات الرياضية لسكان قطر. مع “بريفيلي”، يمكن للأعضاء الاستمتاع بإمكانية وصول يومي غير محدود إلى خدمات الفنادق الفاخرة واللياقة البدنية والصفوف؛ كلها مدرجة في عضوية واحدة.

قال لارس جوهانسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”بريفيلي” : تتمثل مهمتنا في “بريفيلي” في جعل الحياة اليومية في قطر أكثر إمتاعاً ويمكن الوصول إليها بأسعار معقولة”. عضوية بريفيلي هي أكثر من مجرد إمكانية وصول أو دخول، بل إنها أسلوب حياة. يمكن للأعضاء تجربة أفضل ما في قطر، سبعة أيام في الأسبوع، والاستفاده من  العضوية لتناسب مع أسلوب حياتهم وتعزيزها. سواء إن كانت بقضاء وقتاً ممتعاً مع العائلة، أو ممارسة النشاطات أو الاسترخاء في منتجع خمس نجوم. 

يتمتع أعضاء “بريفيلي” بإمكانية الدخول إلى بعض أكبر الفنادق والمنتجعات في قطر، بما في ذلك فندق والدورف أستوريا لوسيل الدوحة الذي تم افتتاحه مؤخراً، وفندق ريتز كارلتون الدوحة المرموق وإنتركونتيننتال الدوحة، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، توفر العضوية الدخول إلى مرافق ودروس اللياقة البدنية المتميزة في صالات رياضية شهيرة مثل نادي VO2 و إم أكتيف كلوب وذا فينيو للسيدات.

عبّرت لورا بوغلر، واحدة من أعضاء “بريفيلي”:  لقد غيرت بريفيلي حياتي تماماً هنا في الدوحة! عطلات نهاية الأسبوع أصبحت الآن وكأنها إجازة! بصراحة، تطبيق بريفيلي المذهل يتيح الوصول إلى أفضل المسابح والشواطئ والنوادي الرياضية في جميع أنحاء البلاد. سنضيع بدونه.

يعد الحجز والوصول إلى الأماكن الخاصة بـ”بريفيلي” أمراً سهلاً من خلال تطبيق “بريفيلي”، حيث يمكن للأعضاء استكشاف الأماكن والحجز والدخول إلى الأماكن ببساطة عن طريق عرض التطبيق. لتعزيز تجربة الأعضاء، يتوفر مستشارو “بريفيلي” لتقديم توصيات مخصصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*