صحار الدولي يحصد جائزتي “أفضل بنك نموا” و”الريادة في الصيرفة الرقمية”


مسقط – وجهات|
 
تتويجا لمسيرة النمو والتطور التي يمضي على نهجها والتزامه الراسخ بالتحول الرقمي، حصد صحار الدولي جائزتين مرموقتين؛ “أفضل بنك نموا” و”الريادة في الصيرفة الرقمية”، وذلك في حفل توزيع جوائز عمان للخدمات المصرفية والمالية التي أقيمت على هامش النسخة الثامنة من مؤتمر العصر الجديد للصيرفة عمان 2023، والتي استضاف فيها الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، راعي الحفل.

تسلم الجوائز أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، في الحدث الذي عقِد في فندق شيراتون عمان بحضور أكثر من 200 شخصية من رؤساء البنوك التنفيذيين وكبار مسؤولي القطاعات المصرفية والتمويل والاستثمار والتأمين ومستشارو الأعمال.
وعلق أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، قائلاً: يسر صحار الدولي حصد هذه الجوائز المرموقة والتي تتوج مسيرة النمو التي ينتهجها البنك في مختلف المجالات، حيث انطلق صحار الدولي منذ العام 2018 في مسيرة جديدة برؤية استهدفت التوسع ومضاعفة الاسهام في الاقتصاد الوطني. بدورها فإن النتائج المالية التي حققها البنك في السنوات الأخيرة تعكس النمو الملحوظ لصحار الدولي، حيث أصبح البنك ثاني أكبر بنك على المستوى المحلي من حيث إجمالي الأصول. عليه يواصل صحار الدولي التزامه بتعزيز مكانته في القطاع، من خلال الاسهام في إحداث التغيير الايجابي وتوفير قيمة مضافة، ترجمةً لرؤيته بأن يصبح مؤسسة خدمية عمانية الطابع عالمية الريادة.

وأكد أحمد المسلمي على الاهتمام الذي يوليه صحار الدولي بالرقمنة، حيث علق قائلاً: في مشهد الأعمال المتطور باستمرار، برزت الرقمنة كمحفز يدفعنا نحو التقدم والتطور، الأمر الذي أحدث ثورة في كيفية التواصل وإدارتنا للأعمال. عليه فقد أصبح تبني نهج التحول الرقمي ليس مجرد خيار، بل أصبح أمر حتمي لتحقيق النجاح في عالمنا المعاصر، كما أصبح هذا التحول بمثابة الممكن لفتح مجالات جديدة من الكفاءة والابتكار، مما يسمح لنا بتلبية الاحتياجات المتطورة لزبائننا والحفاظ على مكانتنا الريادية في القطاع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*