بنك نزوى يتسلم جائزتين بارزتين في قمة العصر الجديد للصيرفة 2023

مسقط – وجهات|

تكريما لمساعيه الرائدة في تعزيز قطاع المالية الإسلامية في السلطنة، تم تكريم بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عمان، بجائزة “أفضل بنك في فئة البنوك المتوسطة” حسب تقرير مجلة OER لأفضل البنوك في السلطنة. كما حصل على جائزة “البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا” نظير جهوده الابتكارية في تقديم تجربة مصرفية رقمية.

جاء ذلك في حفل توزيع جوائز قمة العصر الجديد والذي رعاه الشيخ سالم بن مستهيل المعشني وبحضور ضيف الشرف والمتحدث الرئيسي طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، حيث تسلم الجوائز نيابة عن البنك الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى.

كما شارك بنك نزوى في قمة العصر الجديد للصيرفة، الذي يركز على اظهار أحدث الممارسات المالية والثورات الرقمية، والذي يعد منصة مثالية لاستعراض البنوك حلولها الرقمية وإسهاماتها في القطاع البنكي. حيث شارك مجاهد الزدجالي، مدير عام تقنية المعلومات والعمليات التشغيلية في البنك في الحلقة النقاشية بعنوان: “استكشاف العصر الرقمي للبنوك”. كما قدم الفاضل صادق اللواتي، رئيس القنوات، والمبيعات، والمدفوعات الرقمية عرضا مرئيا حول التعاون بين التكنولوجيا المالية والبنوك، ليسلط الضوء على مساع بنك نزوى في هذا الجانب.

ومن جانبه، تحدث خالد الكايد قائلا: نحن فخورون بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة في قمة العصر الجديد للبنوك، حيث يأتي هذا التكريم تجسيدا لالتزام بنك نزوى بتعزيز تجربة الصيرفة الإسلامية في السلطنة من خلال تقديم خدمات بنكية استثنائية وتحفيز التحول الرقمي. في بنك نزوى، نحن حريصون على تحسين خدماتنا الرقمية وتبني التقنيات الحديثة والحلول الابتكارية لمواكبة احتياجات العملاء.

وأضاف قائلا:كجزء من جهود رقمنة العلميات، يعمل بنك نزوى على توظيف أحدث التقنيات المتقدمة كالذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات لتمكين البنك من الاستفادة القصوى من بيانات العملاء وسلوكياته، لتقديم حلول مالية مخصصة، وتحسين عملياته لتوفير خدمة عملاء مميزة.

ويعمل بنك نزوى بشكل ريادي لتعزيز التحول الرقمي في عملياته التشغيلية وخدمته للعملاء بهدف تعزيز تجربة العملاء. ويلتزم البنك بتوفير خدماته للعملاء بكل سهولة ويسر عبر جميع القنوات الرقمية بطريقة تتسم بمتسوى عالي من الأمان، والسلاسة، والراحة. ويستطيع العميل الولوج بكل سهولة لخدمات واسعة النطاق من تطبيق الهاتف، والخدمات المصرفية عبر الانترنت، والفرع الرقمي المبتكر. ولأن البنك يؤمن بالاستثمارات في التحول الرقمي، فقد أدى إلى تحسين الكفاءة، وإمكانية وصول عالية وتجربة شخصية للعملاء. بالإضافة إلى الابتكارات والكفاءات، قام البنك باستغلال البيانات الضخمة لتحسين وتطوير الخدمات للعملاء.

جدير بالذكر أن مشاركة بنك نزوى في قمة العصر الجديد للصيرفة 2023، لا تأتي فقط لإظهار نجاحات البنك في عملية التحول الرقمي، ولكن لإبراز التزامات بنك نزوى نحو الرقي بخدمات الصيرفة الاسلامية تجاه عملائه، بأسلوب يجمع بين الابتكار، والتقنيات المتقدمة، والإلتزام بمبادئ الصيرفة الاسلامية. ويواصل البنك ريادته ليكون لاعبا أساسيا في تشكيل مستقبل الصيرفة في سلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*