بنك عُمان العربي يقدم لعملائه فرصة الفوز بـ 10 رحلات سفر مدفوعة التكاليف

مسقط – وجهات|

سعيا لمكافأة حاملي بطاقاته بأفضل العروض والمزايا النوعية ذات القيمة المضافة، أطلق بنك عُمان العربي عرضا فريدا بالسحب على 10 باقات سفر مدفوعة التكاليف لعشرة عملاء من حاملي البطاقات الائتمانية من بنك عمان العربي وسيجري البنك من شهر مايو وحتى شهر يوليو المقبل، سحوبات شهرية على رحلات سفر كل منها بقيمة 1200 ريال عماني وتسمح للفائزين بتخطيط رحلاتهم بدءاً باختيار الوجهة وحتى تحديد التواريخ والأوقات التي يفضلونها. 

وسيحظى العملاء بفرصة الدخول في السحب بمجرد استخدامهم للبطاقة الائتمانية من بنك عُمان العربي؛ بحيث يحصلون على بطاقة سحب مقابل كل معاملة يتم إجرائها بقيمة 5 ريالات عمانية كحد أدنى داخل عُمان، بينما ستعادل الـ 5 ريالات عمانية بطاقتي سحب للمعاملات خارج السلطنة أو التي تتم بالعملات الأجنبية سواء كانت معاملات إلكترونية أو عبر نقاط البيع. وللمزيد من المعلومات أو للاطلاع على قائمة الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبنك. 
وإضافة إلى ذلك، يتمتع حاملي البطاقة الائتمانية من بنك عمان العربي أيضًا بالعديد من المميزات الأخرى حيث يقدم البنك أسعارًا حصرية خاصة لعملائه بالتعاون مع العديد من محلات التجزئة المعروفة في البلاد ويمكن للعملاء متابعة رصيدهم المتبقي وإتمام معاملاتهم بكل سهولة وأريحية عبر تطبيق البنك للهاتف النقال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*