بنك عُمان العربي يخفف على عملائه وطأة الصيف بقروض سيارات تنافسية

مسقط – وجهات|

يساهم بنك عُمان العربي هذا الصيف في تمكين عملائه من المضي قدمًا في تحقيق أحلامهم بامتلاك السيارة التي يتمنونها بسهولة ويسر من خلال إطلاقه لباقة قروض سيارات تعد ضمن الخيارات الأفضل في السوق.

وتقدم القروض أسعار فائدة تنافسية تبدأ من 3.75 ‎%‎ سنويا ولمدة عامين إلى جانب أسعار حصرية لدى بعض وكلاء السيارات على خدمة تظليل الزجاج بما يمكنهم من تخفيف وطأة حرارة الصيف المرتفعة، إضافة إلى تأمين مجاني على السيارات المستعملة وفرصة للحصول على بطاقات تعبئة وقود مجانية بقيمة 50 ريالا عمانيا شهريًا لأول 50 عميلا يقدمون للحصول على القرض. وتعد باقة قروض السيارات الجديدة من الخيارات الأسهل والأكثر مرونة في السوق حيث تصل مدة التمويل إلى 10 سنوات على السيارات الجديدة والمستعملة.

وتعزيزا لمساعيه في توفير أفضل العروض والباقات ذات القيمة المضافة لعملائه، قام البنك بإبرام اتفاقيات مع عدد من وكلاء السيارات في أنحاء السلطنة لمنح خصومات خاصة لعملاء البنك على السيارات الأفضل مبيعًا لديهم، فضلًا عن تمتع العملاء الجدد برسوم مجانية على بطاقات الائتمان للسنة الأولى. هذا وسيحظى العملاء الذين يقدمون للحصول على القرض إلكترونيًا على خصومات تصل إلى 65 ‎%‎ على خدمة تظليل الزجاج علاوة على خصم بقيمة 35 ‎%‎  على خدمات أخرى تقدمها شركة Car Lab. جدير بالذكر أن عملية الحصول على القروض ميسرة لجميع العملاء من خلال إجراءات مبسطة وسهلة وواضحة. هذا وسيستمر العرض إلى تاريخ 31 مايو الجاري ويمكنهم الاستفادة منه بزيارة أقرب فرع لهم وتحويل رواتبهم إلى بنك عُمان العربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*