جلالة السلطان المعظم يزور العاصمة الادارية الجديدة بالقاهرة ودار الأوبرا ومتحف عواصم مصر

القاهرة – وجهات |

قام جلالة السُّلطان المعظم، حفظه الله ورعاه، بزيارةٍ إلى العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة في إطار الزيارة الرسميّة التي يقوم بها جلالتُه إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وقد تجوَّل جلالة سُلطان البلاد المفدى، في مرافق العاصمة الإدارية، مرورا بالحي الحكومي، حيث اطّلع جلالته على ساحة جامع مصر الكبير الذي يتوسط الحي ويعد تحفة معمارية بارزة ومعلما إسلاميًّا شامخا، كما تفقّد جلالته، أيده الله ، دار القرآن الكريم بمركز مصر الثقافي الإسلامي، والتي نُقشت على جدرانها أجزاء القرآن الكريم كاملًا، مُطّلع، جلالته،– على أهدافها والخدمات التي تقدمها.

كما زار جلالته، خلال جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة مدينة الثقافة والفنون، حيث تفضّل جلالة السُّلطان المعظم بزيارة دار الأوبرا وشاهد عرضًا مرئيًّا يستعرض إمكاناتها التقنية، عقب ذلك زار جلالته متحف عواصم مصر الذي يعرض قصة العواصم المصرية وتطورها.

جلالة السُّلطان المعظم، يُبدي إعجابه بما شاهده في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة من بناء فريد من نوعه يعكس عراقة العمارة المصرية، مشيدا جلالته بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبًا لإنجاز هذا المشروع الحيوي. “العمانية”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*