القطرية تسيّر 3 رحلات أسبوعيا إلى ملقة

الدوحة – وجهات| 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن تسيير رحلات مباشرة الى ملقة في اسبانيا ابتداء من 2 يونيو بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا ودعت الناقلة عملاءها إلى التخطيط لبدء رحلاتهم إلى ملقة المدينة الشهيرة بقلاعها كما دعت ايضا إلى السفر إلى امستردام واكتشاف قنواتها المائية وشوارعها المميزة واجوائها النابضة بالحياة وقالت الخطوط الجوية القطرية على حسابها الرسمي علي تويتر “ان صالة المرجان الجديدة لرجال الاعمال – ذا جاردن هي ملاذ حصري مصمم للاسترخاء التام والرفاهية المطلقة. 

وكانت الخطوط القطرية قد استأنفت رحلاتها إلى مدينة بيرمنغهام في إنجلترا بتشغيلها لرحلة يومية خلال موسم الصيف. وسيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرة من طراز بوينغ 787 والتي تضم 254 مقعدا من ضمنها 22 مقعدا على درجة رجال الأعمال و 232 مقعدا على الدرجة السياحية وفازت شركة الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز، بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم 2022” وذلك في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2022. 

وتواصل الناقلة القطرية تصدر قطاع الطيران حيث فازت بالجائزة الأخيرة للمرة السابعة في تاريخها في إنجازٍ غير مسبوق كما حصلت أيضاً على جائزة “أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم” وجائزة “أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم” وجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*