ضمن حفل جوائز التميز المصرفي لعام 2023 البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل بنك للأعمال المصرفية الخاصة


مسقط – وجهات|

كجزء من مسيرته نحو التميز والابتكار في القطاع المصرفي، حصد البنك الأهلي جائزة أفضل بنك للأعمال المصرفية الخاصة في السلطنة، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023م، ترسيخاً لمكانته كبنكاً رائداً في السلطنة، وجديراً بالتقدير لجهوده المتنامية ليكون مركزًا مزدهرًا للخدمات المصرفية. 
استلمت الجائزة المرموقة نجلاء اللواتية، مساعد المدير العام، رئيسة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك الأهلي، وأقيم الحفل في إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، بتاريخ 10 مايو 2023م.
نظم الحفل مجلة ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد)، بالشراكة مع انترناشونال بانكر وبرايفت انترناشونال بانكر، وتم تخصيص هذه الجوائز نظراً لسرعة نمو الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاعي الخدمات المصرفية والمالية، بالإضافة للتقدم الملحوظ الذي شهده القطاعين. كما تهدف هذه الجوائز إلى تسليط الضوء على المؤسسات الرائدة في قطاع الصناعة المصرفية،

وفي أعقاب استلامها للجائزة، قالت الفاضلة نجلاء اللواتية، “نسعى في البنك الأهلي لتحقيق المزيد من الإنجازات ومواكبة التغيرات التي تطرأ على السوق وسط أجواء من التنافسية والسرعة في نمو الأعمال، وشهد القطاع المصرفي نموًا ملحوظاً في السنوات الأخيرة. علاوة على ذلك، وبالمثابرة والابتكار، تمكنا من مواكبة التغيرات، والثبات في مسيرتنا نحو التميز. نود أن نعرب عن امتناننا لـ ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد)، وشركاؤها انترناشونال بانكر وبرايفت انترناشونال بانكر، على تقديرهم لجهودنا ومنحنا جائزة أفضل بنك للأعمال المصرفية الخاصة في سلطنة عُمان. والتي تعتبر شهادة على أدائنا المتميز وشغفنا الذي يلهمنا لتحقيق المزيد من الانجازات. ولا شك أن فريق البنك الأهلي المتمكن هو محور هذا النمو والنجاح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*