سيارتي تسلم 17 سيارة من طراز ميتسوبيشي إل 200 لأحد عملائها

مسقط – وجهات|

سلمت شركة سيارتي للتأجير، 17 مركبة من طراز ميتسوبيشي إل 200 إلى أحد عملائها كدفعة أولى من صفقة تتضمن 55 مركبة سيتم استكمالها تباعاً خلال شهري مايو ويونيو.

وقال سهراب حسنين رئيس العمليات في سيارتي: بصفتها شركة تأجير موثوقة وتتمتع بخبرة كبيرة في سلطنة عُمان، تلتزم سيارتي بتقديم أعلى معايير الخدمة والحلول المبتكرة لعملائها الكرام. ويسعدنا استكمال المرحلة الأولى من تسليم سيارات ميتسوبيشي إل 200 لعملائنا، ونتطلع إلى تسليم الوحدات المتبقية خلال الأشهر القليلة المقبلة. في سيارتي، ندرك أن لكل عميل متطلبات فريدة، وفريق الخبراء لدينا مكرس لتقديم حلول التأجير المتخصصة التي تلبي توقعاتهم إن لم تتجاوزها.
تقدم سيارتي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الزبير للسيارات التي تم إطلاقها في عام 2013، مجموعة واسعة من خدمات السيارات التي تهدف إلى تقديم تجربة تملك وقيادة ممتعة في سلطنة عُمان. اليوم، العلامة التجارية مسؤولة عن تقديم أفضل خدمات تأجير السيارات، وبيع السيارات المستعملة تحت مظلة واحدة، مع فريق واحد ورؤية واحدة. 
يقدم قسم تأجير السيارات التابع للعلامة التجارية خدمات تأجير تنافسية ورائدة في فئتها وفعالة من حيث التكلفة وخالية من المتاعب للأفراد والشركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*