فرع الغرفة في الظاهرة يناقش خطط لجانه القطاعية للعام الجاري


عبري – وجهات|

  عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة اجتماعه الثالث لهذا العام برئاسة سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة الفرع.
وأشاد مجلس إدارة الفرع بنجاح فعالية ملتقى العيود والتي نظمها الفرع خلال الفترة من 23 الى 29 أبريل المنصرم والتي كان لها الاثر في تنشيط الحركة السياحية بولاية عبري. كما تم خلال الاجتماع استعراض مستجدات مبادرة تأسيس (50) مشروعا رياديا بمحافظة الظاهرة وكذلك المبادرات الاخرى التي أطلقها الفرع بداية هذا العام.
 كما ناقش الاجتماع خطط وبرامج اللجان القطاعية للفترة القادمة وسبل استفادة أصحاب وصاحبات الاعمال من تلك الانشطة والفعاليات. وفي مجال الورش والدورات التدريبية أقر المجلس إقامة حلقات تدريبية في مجال اللغة الانجليزية تستهدف القطاع الخاص بالمحافظة وذلك بالتعاون مع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري، وتأتي هذه الحلقة في اطار مذكرة التعاون الموقعة بين فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة والجامعة. 
من جانب أخر، أقر الاجتماع اقامة حلقة تدريبية لموظفي الجهاز التنفيذي بالفرع والجهات الحكومية وبالتعاون مع معهد كيمجي للتدريب خلال شهر مايو الجاري. وفي سبيل دعم القطاع الخاص اطلق المجلس مبادرة لتخفيض رسوم تسجيل الشركات والمؤسسات في النظام الموحد للموردين بنسبة 30 % وبالتعاون مع بوابة الاعمال الدولية (jsrs) وبذلك وجه مجلس إدارة الفرع الدعوة لكافة أصحاب وصاحبات الاعمال بالمحافظة للمشاركة والاستفادة من خدمات المنصة. وفي اطار حرص المجلس على أهمية التوزيع الجغرافي للفعاليات تطرق المجلس لإقامة فعالية متنوعة خلال أيام عيد الاضحى المبارك بولاية ضنك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*