مكتب السياحة في ميونخ يشارك في سوق السفر العربي

ميونيخ – وجهات|
 
كشف مكتب السياحة في ميونخ عن استعداداته للمشاركة في معرض سوق السفر العربي للعام الخامس والعشرين، بهدف تسليط الضوء على المدينة وتعزيز العلاقات القائمة مع العديد من الشركاء ووكلاء السفر في دول الخليج. وتعتبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي واحدة من أبرز خمسة أسواق خارجية للمكتب، مما يؤكد أهميتها باعتبارها إحدى أشهر الدول المشجعة للسياحة والسفر.  وقال كليمِنس باومجاتنر، رئيس دائرة العمل والتنمية الاقتصادية والمسؤول عن أنشطة مكتب السياحة في ميونخ: نشارك في معرض سوق السفر العربي منذ أكثر من 25 عاماً، وتمثل الفعالية محطة أساسية في خطتنا الدولية السنوية، لا سيما مع ما نشهده من اهتمام متزايد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي بالسفر إلى ميونخ. ونسعى إلى تعزيز علاقتنا الحالية مع شركاء السفر في المنطقة وبناء شراكات جديدة في دورة هذا العام من المعرض.  ونرحب بالمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في ميونخ لنستكشف معاً عجائب المدينة ونختبر عروضها السياحية المذهلة، حيث تقدم ميونخ خدماتها وترحب بجميع المسافرين القادمين إليها سواء بهدف الترفيه أو العمل أو الزيارات الطبية.
 كما يشكل مطار ميونخ جزءاً أساسياً من جناح مكتب السياحة في ميونخ لتسليط الضوء على مرافقه الحديثة وعملياته وخدماته الاستثنائية، مما يجعله الوجهة المثالية للمسافرين من العالم العربي. وأصبح السفر إلى ميونخ أسهل بكثير الآن مع انطلاق الكثير من الرحلات المباشرة من أبوظبي ودبي وجدة والرياض ومدينة الكويت والدوحة ومسقط إليها.
 ومن جانبه، قال فلوريان بوتش، مدير تطوير خطوط الطيران واستقطاب المسافرين في مطار ميونخ: “تعد المشاركة في سوق السفر العربي إحدى أهم الفعاليات السنوية بالنسبة لنا، حيث يوفر لنا المعرض فرصة رائعة لعرض خدمات المطار الاستثنائية مثل توظيف فريق عمل متخصص ناطق باللغة العربية وتقديم خيارات الطعام الحلال وحجرات الصلاة، إضافة إلى مجموعة من الخدمات الخاصة التي تجذب المسافرين من هذه المنطقة، مثل صالة في آي بي وينج لركاب الدرجة الأولى.   ونرحب بالمسافرين العرب في مطار ميونخ ونقدم لهم تجربة فريدة لا تُنسى، تضم كل ما يحتاجون إليه للانطلاق في رحلة ممتعة ومريحة”. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*