بنك عُمان العربي” يحصد جائزة أفضل منصة إلكترونية في عُمان خلال حفل توزيع جوائز الأعمال لعام

مسقط – وجهات|

فاز بنك عُمان العربي مؤخرا بجائزة أفضل منصة إلكترونية في السلطنة نظير خدماته المبتكرة على التطبيق وذلك في حفل توزيع جوائز أعمال الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2022.

وقد جاءت الجائزة لتؤكد أفضلية خدمات البنك الإلكترونية، حيث يوفر عبر تطبيقه للهاتف المحمول مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة والتي تمكّن العملاء من إدارة شؤونهم المالية وإنجاز معاملاتهم بكل سلاسة وأريحية. كما يتيح لهم التطبيق إمكانية فتح حسابات بنكية رقميًا والتقدم بطلب الحصول على قروض شخصية فوراً وفي أي وقت ومكان دون الحاجة لزيارة الفروع. وإضافة إلى ذلك، سمح التطبيق هذا العام للعملاء بالاشتراك رقميًا في الطرح العام الأولي لشركة أبراج لخدمات الطاقة.

وصرّح سليمان الحارثي، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: أن البنك يضع الارتقاء بتجربة العملاء المصرفية على رأس أولوياته وذلك من خلال خدمتهم عبر جميع نقاط التواصل والقنوات الحديثة الممكنة، فضلاً عن إتاحة مجموعة مختلفة من الخدمات الرقمية بكل سهولة ويسر عبر التطبيق.

وأكد الحارثي أن هذا الفوز الذي يتزامن مع احتفال البنك بالذكرى الـ 50 لتأسيسه سيعزز كفاءة البنك لمواصلة تقديم أفضل الخدمات الرائدة في السوق.

من جانبها، قالت لورا أوكارول منسقة الحفل: سعدت بتنظيم حفل توزيع جوائز الأعمال للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، وأبارك لجميع الفائزين بالجوائز وأتمنى لهم تحقيق المزيد من النجاح والتميز في مجالاتهم.

ويأتي برنامج الجوائز السنوي في نسخته السادسة بإشراف من مجلة أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا للاحتفاء بأفضل الشركات في المنطقة والتيكان لها تأثير على المحيطين بها. كما تركز الجوائز أيضا على المؤسسات الواعدة التي تتطلع للوصول إلى آفاق جديدة وتمتلك سمات الاحتراف والطموح والمرونة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*