فنادق ومنتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن تحتفي بـ150 عاماً من الضيافة السويسرية

مسقط – وجهات|
 
يُجسّد منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن التقاليد المحلية بلمسة فاخرة متميّزة وإذا به يحتفل بعيده الـ150 ويدعو الضيوف للاستمتاع بباقة من الفعاليات الشيّقة والعروض الاستثنائية تحت شعار “فوق الخيال”.
بين ربوع قمم جبال الألب السويسرية، وُلدت أسطورة من العظمة والضيافة. في العام 1873، افتتحت شركة بوشر أند دورر فندقها الأول “ذا جراند هوتيل” في وجهة تُعرَف بـ”ألب تريت” ثمّ أصبح اسمه “بورغنستوك”. من هنا انطلقت الرحلة نحو التميّز. تم افتتاح فندقَين متتاليين وهما بارك هوتيل وبالاس هوتيل، ويعكس كلاهما روح الريادة والتزاماً لا هوادة فيه تجاه الفخامة.  إلى جانب الفندقَين، تمّ إطلاق قطار بورغنستوك الجبلي الثوري في العام 1888 ليُشكّل أول تلفريك في تاريخ سويسرا، تلاه مصعد هاميتشفاند الضخم في العام 1905 والذي يُعتبر المصعد الخارجي الأكثر ارتفاعاً في أوروبا. وقد استقطب هذان الإنجازان العظيمان قاعدة عملاء من أثرياء العالم، بدءاً من الأرستقراطيّين وصولاً إلى الصناعيّين والمصرفيّين. 
وقد شهدت السنوات الذهبية في حقبتَي الخمسينيات والستينيات إنشاء مرافق ترفيهية جديدة تعكس أجواء بالم سبرينجز النابضة بالحيوية، ما جعله يرسّخ مكانته بصفته الوجهة المفضّلة لدى كوكبة من نجوم هوليوود القديمة، على غرار شون كونري، وصوفيا لورين وأودري هيبورن وغيرهم من المشاهير.
ثمّ خضع منتجع بورغنستوك لمرحلة جديدة من التجديد بحيث اشترته شركة كتارا للضيافة المحدودة. في العام 2017، عقب مرحلة ترميم استغرقت 9 سنوات وعملية استثمار برؤية سابقة لعصرها، أطلّ المنتجع بحلّة متجددة، مع فندق بالاس هوتيل، واليوم، يتباهى منتجع بورغنستوك بتاريخ عريق يربو على أكثر من 150 عاماً من الضيافة، والفخامة والتميّز.
واحتفالاً بعيده الـ150، سيقدّم منتجع بورغنستوك لضيوفه عروضاً “فوق الخيال” إلى جانب مجموعة أخرى من الفعاليات الشيّقة من أبريل ولغاية سبتمبر. يبدأ الاحتفال مع إعادة افتتاح ممشى جرف فلسنويج، ومضمار ألباين جولف، وتافيرن 1879 المُصمّم من وحي الشاليهات السويسرية بعد موسم الشتاء. يكشف الممشى عن مسار جديد، فيما يمنح مضمار ألباين جولف زوّاره فرصة ممارسة رياضة الجولف تماماً كما فعلت أودري هيبورن. أمّا تافيرن 1879 فيقدّم أطباقاً مستوحاةً من مطابخ جبال الألب السويسرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*