عمانتل تضيف ميزة لتحويل نقاط “مكاسب” إلى تبرع للجمعيات الخيرية

مسقط – وجهات|

أعلنت عمانتل عن إضافة ميزة جديدة إلى برنامج مكاسب تمكن المشتركين من تحويل نقاط مكاسب إلى تبرع لصالح الجمعيات الخيرية، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على دعم الأنشطة التي تقوم بها مختلف الجمعيات الخيرية المرخصة في سلطنة عمان. 
يهدف برنامج مكاسب، برنامج الولاء، إلى مكافأة المشتركين على استخدامهم خدمات عمانتل بمنحهم نقاط تستبدل بتشكيلة واسعة من المزايا والعروض الحصرية مثل الخصومات على فواتير الخدمات والمكالمات والبيانات المجانية والمزيد إلى جانب مجموعة من العروض الحصرية من المحلات والمؤسسات التجارية ضمن عروض برنامج مكاسب. 
ومع إضافة هذه الميزة، أصبح بإمكان مشتركي عمانتل استبدال هذه النقاط بتبرعات بها لدعم أنشطة الجمعيات الخيرية والمساهمة في أعمال الخير، وذلك عبر تطبيق عمانتل حيث يظهر “التبرع للجمعيات الخيرية” ضمن الخيارات المتاحة لاستبدال النقاط. وقال علي سهيل بيت فاضل مدير أول اتمته التسويق وإدارة القيمة المضافة بعمانتل: نهدف، في عمانتل، إلى إضفاء قيمة وبعد إنساني على أعمالنا بصفتنا جزءاً من نسيج المجتمع الذي نعمل فيه ونسعى على الدوام إلى الخروج بمبادرات تسهم في دعم الأعمال النبيلة التي تقوم بها مختلف الجمعيات الخيرية المرخصة في سلطنة عمان. 
وأضاف: وانطلاقاً من ذلك، يسعدنا أن نعزز من مزايا برنامج مكاسب بما يسهم في أوجه الخير حيث يحظى البرنامج باهتمام وإقبال كبير من قبل مشتركي عمانتل الذين أصبح بإمكانهم الآن تحويل النقاط إلى تبرعات لمختلف الجمعيات الخيرية المغطاة ضمن المرحلة الأولى من هذه المبادرة.
وتجدر الإشارة إلى أن عمانتل تتيح التبرع لعشر جمعيات خيرية في سلطنة عمان عبر تطبيق عمانتل والرسائل النصية القصيرة والرمز المختصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*