5 أنشطة ترفيهية للاستمتاع بها في ريكسوس باب البحر برأس الخيمة

رأس الخيمة  – وجهات| 

يوفر منتجع ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة الفرصة لقضاء عطلة استثنائية واختبار مجموعة لا تنسى من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل رياضات مائية ممتعة، تجارب طعام مميزة، باقة واسعة من العلاجات الصحية التي تساعد على الاسترخاء، يوفر المنتجع نشاطات متنوعة تناسب جميع الأعمار والأذواق، ليكون وجهة المرح المفضلة.

دعوة خاصة لجميع الباحثين عن المغامرة وعشاق المياه، لتجربة غوص مليئة بالإثارة في المحيط في ريكسوس باب البحر، عبر الاختيار بين مجموعة مثيرة من الرياضات المائية، بما في ذلك التزلج على الماء، والتزلج الهوائي المذهل، ورياضة التجديف. بالإضافة إلى ذلك، سيساهم وجود مدربين خبراء إلى جانبك في كل خطوة بتوفير تجربة آمنة. لا تفوت فرصة المغامرات المائية المتميزة.

وقال أحمد النواوي، المدير العام في ريكسوس باب البحر: يسعدنا أن نقدم لضيوفنا في ريكسوس باب البحر مجموعة من التجارب التي لا تُنسى سواء للمغامرة أو الاسترخاء أو الترفيه، فإن منتجعنا حريص على تقديم مايناسب الجميع ، ندعو الضيوف لزيارتنا لاكتشاف سحر ريكسوس باب البحر.

يوفر ريكسوس باب البحر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية جميع الأذواق، سواء كنتم تبحثون عن ملاذ هادئ أو مجموعة من النشاطات الترفيهية بصحبة أحبائكم، فإن ريكسوس يمثل الملاذ المثالي     للجميع. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*