فرع الغرفة بالظاهرة ينظم أمسية رمضانية لمناقشة التحديات أمام أصحاب وصاحبات الأعمال

ينقل – وجهات| 
 

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة امسية رمضانية بحصن بيت المراح بولاية ينقل حيث تضمنت الامسية اقامة جلسة حوارية ضمت عدد من أصحاب وصاحبات الاعمال ومسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة والمتمثلة في المديرية العامة للعمل وإدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وإدارة التراث والسياحة وهيئة التأمينات الاجتماعية و هيئة البيئة وإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبنك التنمية العماني و( بلدية ينقل). 
وتهدف هذه الامسية إلى تقريب وجهات النظر حول الصعوبات والتحديات التي تواجه أصحاب وصاحبات الاعمال بالمحافظة. من جانب أخر تضمنت الامسية عرض عدد من التجارب الناجحة لرواد الاعمال وفي ذات السياق قدم كلا من عادل الجساسي و عبدالله السكيتي عرضا مسرحيا توعويا حول الطرق السليمة لأنشاء المشاريع التجارية و ظاهرة التجارة المستترة وآثارها الاقتصادية والاجتماعية و كيفية الاستفادة من القروض التمويلية .

وحول هذه الامسية الرمضانية، قال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة: يأتي تنظيم هذا الامسية في اطار اهتمامات الغرفة بالتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة. مؤكدا بقوله أن فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة يحرص على تنظيم مثل هذه فعاليات التي تهدف الى تبادل الآراء والافكار ووجهات النظر في سبيل دفع حركة التنمية الاقتصادية بالمحافظة. 
كما أعطت الجلسة الحوارية لأصحاب وصاحبات الاعمال مع مسؤولي الجهات الحكومية المشاركة في هذه الامسية بعدا اقتصاديا أخر من خلال مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه أصحاب وصاحبات الاعمال وتجاوب المسؤولين مع ما تم طرحه من مواضيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*