إطلاق مجموعة خاصة من الفلل الراقية في آخر جزر الموج مسقط

مسقط – وجهات|

أطلق الموج مسقط، الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان، مشروع “جزيرة جنان” الذي يتضمن مجموعة خاصة من 43 فيلا فاخرة بخمس وست غرف نوم، في موقع فريد بجزيرة زاخرة بحديقة بديعة تتوسط البحيرة المائية في الموج مسقط.
تعتبر فلل جزيرة جنان منازل فريدة من نوعها، وقادرة على إلهام الحواس من خلال تقديم أبعاد جديدة للتميز والحصرية، إذ تتربع موقعاً وسطاً من البحيرة بجوار الحديقة، وتمنح العائلات فرصة للخروج عن المألوف، والاتصال بالطبيعة في أبرز تجلّياتها، دون الابتعاد عن مرافق وفرص الترفيه الوفيرة فيما حول الجزيرة.

تتصل هذه الجزيرة بمنطقة غدير من خلال شارع للسيارات، ويتوسط موقعها بين منطقة المرسى الحافلة بالمقاهي والمطاعم من جهة، ومنطقة الموج للجولف بملعبها العالمي ومنتجع سانت ريجس من جهة أخرى.
كما يستفيد سكان جزيرة جنان من قربهم من رمال شاطئ المجتمع على بعد خطوات فقط لبناء نمط حياة صحي ورياضي بالاستفادة من المماشي المحفوفة بالأشجار، ومسارات ركوب الدراجات الهوائية.
ملاذ فاخر

سيكون الدخول لحي جزيرة جنان حصرياً للسكان فقط، وتم تصميمه بثلاثة أنماط معمارية توزان جميعها بين الفخامة العصرية، والأناقة، والراحة، والتناغم الفريد بين الحياة الداخلية والخارجية، فقد صممت جميعها بمدخل فاخر، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وخزانات ملابس ملحقة، وأجنحة مخصصة للضيوف، وحمامات ملحقة تحاكي حمامات مراكز السبا، وبرك سباحة، ومواقف للسيارات، ومطبخين، ومساكن للخدم.

استلهمت هذه الفلل تصاميمها من محيطها الطبيعي، لذا فهي انعكاس للطبيعة الهادئة والمسالمة، إذ تتخللها الإضاءة الطبيعية بسخاء متوازن، وترتبط بسهولة مع الحدائق والشرفات الجميلة حولها، كما صممت جميعها بمخططات مفتوحة للصالات لحياة عائلية عصرية، مع إمكانية تخصيص مساحات للضيافة والمناسبات الخاصّة.

ثلاثة خيارات

تتضمن جزيرة جنان 18 فيلا بست غرف نوم ضمن مجموعة فلل ألايا، وجميعها بمساحات فخمة تصل لحوالي 907 متر مربع، وبإطلالات ساحرة على البحيرة. تتوزع هذه الفلل على ثلاثة طوابق، وهي مجهزة بمصعد كهربائي خاص، وجناح علوي بالسطح، ومواقف سيارات مظللة لأربع سيارات. وتتفرد فلل ألايا بملحق “زِن” خاص في الحديقة مطل على بركة السباحة، ويمكن تخصيصه كمساحة للترفيه، أو الرياضة أو العمل.
أما النمط الثاني فهو فلل أيانا، وهي فلل بست غرف تتوزع على طابقين، مع إطلالات متباينة على البركة. صممت هذه الفلل بمساحات 606 متر مربع، وتتضمن مرافق حصرية مثل الصالة الرياضية، ومواقف سيارات تستوعب ما يصل إلى ثلاث سيّارات، بالإضافة إلى سكن للسائق.
وفي النمط الثالث تحت اسم فلل أمارا، يوفر الحي 17 فيلا مطلة على الحديقة الوسطية الوارفة، بمساحات تصل إلى 427 متر مربع مع مواقف تستوعب ما يصل إلى ثلاث سيارات، بالإضافة إلى سكن خاص بالسائق.

وتعقيباً على إطلاق هذا حي جزيرة جنان، قال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: أصبح الموج مسقط اليوم مقصداً متنامياً للناس من أرجاء السلطنة وخارجها، إدراكاً منهم لما نوفره من بيئة استثنائية للحياة، والعمل، والسكن، ويسعدنا أن نواصل بناء المزيد من الفرص لمزيد من الناس من خلال إطلاق مشروع جزيرة جنان الذي يجسد خلاصة الجمال والفرص التي يزخر بها مجتمعنا، في موقع عائلي هادئ وقريب جداً من أفضل المرافق المجهزة بأفضل المواصفات العالمية.

“وأضاف: كما أصبح الموج مسقط اليوم موطنا لأكثر من 8000 ساكن، فنحن نتقن صناعة المكان والمجتمعات والأحياء الاستثنائية من خلال الاستماع إلى آراء العملاء. وفي جزيرة جنان، استلهمنا الأفكار من المحيط الطبيعي للمشروع لصناعة فلل تفتح للساكنين أبواب الحياة الهادئة والعصرية. نتوقع أن تحظى هذه الفلل بإقبال كبير، لا سيّما من العائلات التي تتطلع إلى السكن في موقع زاخر بالعناصر الطبيعية، والمرافق الفاخرة، والخصوصية والتميز. 
حياة عصرية

تأسس الموج مسقط عام 2006 كأول مجمّع سياحي متكامل في سلطنة عُمان، وجاء كثمرة للشراكة الفريدة بين شركات عُمران، وتنمية، وماجد الفطيم، وهي شراكة نجحت في تقديم مفهوم جديد للحياة الحضرية في المنطقة.
سلّم الموج مسقط حتى اليوم أكثر من 2500 منزلاً فريداً، بدءاً من الشقق المدمجة بغرفة نوم واحدة بجوار المرسى البحري، ووصولاً إلى الفلل العصرية على ضفاف الشاطئ، وتعتبر عقارات المشروع من أكثر العقارات إقبالاً في السوق، حتى أصبحت موطناً لحوالي 8000 ساكن من 85 جنسية، يستمتعون بنمط حياة ساحلي طوال العام. كما يستقطب الموج مسقط حوالي 4 ملايين زائر وسائح سنوياً، يقصدونه للاستمتاع بمرافقه الرياضية، والترفيهية والسياحية، بما فيها فنادق فاخرة، و85 متجراً ومطعماً ومقهىً، وملعب جولف يستضيف البطولات العالمية ويصنف ضمن أفضل 100 ملعب جولف حول العالم، ومرسى بحري حائز على جائزة المرساة الذهبية، وشاطئ رملي يمتد على مسافة 2 كلم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*