كروز السعودية تشارك في مؤتمر ومعرض “سيتريد كروز جلوبال”

ميامي – وجهات|
 
شاركت كروز السعودية في انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض “سيتريد كروز جلوبال، الحدث الأهم الذي يجمع رواد الساحة العالمية للسياحة البحرية، والذي يُعقد لمدة أربعة أيام في فورت لاودردال، ميامي، المركز العالمي لهذا القطاع.
وتشارك كروز السعودية، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، للعام الثالث على التوالي في معرض “سيتريد كروز جلوبال”، حيث يعد المنصة الأمثل والأكثر أهمية للتواصل والتفاعل مع خبراء السياحة البحرية العالميين، واطلاعهم على إنجازات كروز السعودية من حيث تطوير البنى التحتية للموانئ والوجهات السياحية على ساحلي البحر الأحمر والخليج العربي، ونجاح موسمها الثالث، الذي تخلله تدشين رصيف جديد في ميناء الملك عبد العزيز بالدمام لاستقبال السفن السياحية. وتسعى كروز السعودية نحو تحقيق نمو سريع في هذا القطاع الحيوي والواعد، مواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 لتكون محركاً لتنمية قطاع السياحة في المملكة. تشارك كروز السعودية في هذا المعرض والمؤتمر العالمي بجناح يهدف إلى الترويج للمملكة كوجهة سياحية فريدة لما تقدمه من التنوع الطبيعي والتاريخي والتراثي وغيرها.
 ولتعزيز تواجد كروز السعودية في معرض “سيتريد كروز جلوبال”، يتحدث العضو المنتدب فواز فاروقي غدًا في الساعة الواحدة ظهرًا في قاعة “بالم ب“ في جلسة حوارية تتناول السؤال: “هل ستغير شركات الرحلات البحرية المدارة من قبل الفنادق صناعة الرحلات البحرية الفاخرة؟”، يناقش المشاركون خلالها دخول الفنادق الفاخرة إلى مجال الرحلات البحرية السياحية، بينما يلقي فواز فاروقي الضوء على الأسباب الفريدة التي تجعل المملكة العربية السعودية الوجهة المثالية الواعدة والمستقبلية لفئة الرحلات البحرية السياحية الفاخرة.
وحول معرض “سيتريد كروز جلوبال” تحدّث الرئيس التنفيذي لكروز السعودية، لارس كلاسن: يعد معرض “سيتريد كروز جلوبال” من أهم الفعاليات الرائدة في مجال السياحة البحرية عالميا. لذا توفر لنا فرصة قوية للتواصل مع نظرائنا في هذا المجال، كما تُعد منصة استراتيجية لمشاركة الأخبار والتطورات حول كروز السعودية. لقد شهدنا نموا استثنائيا خلال الأعوام الثلاث الماضية، ويُسعدنا أن نتمكن من عرض التقدم المحرز في واحدة من أكثر القطاعات السياحية الواعدة في المملكة العربية السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*