الخطوط القطرية شريك الطيران والراعي الرسمي لسباقات «الفورمولا 1»

الدوحة – وجهات| 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية -أفضل شركة طيران في العالم- رعايتها لسباقات الفورمولا 1، الرائدة في عالم السباقات والتكنولوجيا، حيث أصبحت الناقلة القطرية شريك الطيران الرسمي لمنافسات بطولة سباقات الفورمولا 1، وستستمر الشراكة حتى موسم 2027، متيحة بذلك فرصة للجماهير في مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالتشويق والحماس.

ومن ضمن محفظتها الرياضية المتنامية، تألقت الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع واحدة من أمتع الرياضات في عالم السرعة لجلب أقوى المنافسات الحماسية للدوحة. وإضافة إلى ذلك، فإن الخطوط الجوية القطرية ستصبح الراعي الرسمي للقب ضمن ثلاث سباقات من منافسات البطولة لهذا العام، وهي سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – إيميليا رومانيا في 19 ولغاية 21 مايو، وسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – هنغاريا بين 21-23 يوليو، إضافة إلى سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر في 6 ولغاية 8 اكتوبر 2023.

وكانت «الفورمولا 1» قد زادت من سباقاتها لهذا العام لتصبح 23 سباقا في 21 دولة في قارات العالم الخمس، لتلبي بذلك الإقبال المتزايد على هذه الرياضة من قبل عدد كبير من المشجعين من حول العالم الذين سيستمتعون بتجربة سفر استثنائية وسلسة على متن الخطوط الجوية القطرية وتحالف oneworld.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*