“جزيرة العجائب” تثري زوار مشروع جبل سيفة بأوقاتٍ مفعمة بالمرح والترفيه

مسقط – وجهات|

 استمتع ضيوف وزوار وقاطنو مشروع جبل سيفة بتشكيلة من الفعاليات الترفيهية المفعمة بالمرح في ” جزيرة العجائب”. وتم تنظيم “جزيرة العجائب” بالتعاون مع منصة تيسير، حيث قام الزوار من مختلف الاعمار بقضاء أوقات لا تنسى ومشوقة تضمنت قائمة من الألعاب والأنشطة الرياضة وعروض المواهب، والعروض الموسيقية والترفيهية المباشرة ومحطات الطهي الحية وسيرك عائلي.
واستقبل مشروع جبل سيفة أكثر من 3 آلاف زائر استمتعوا بالواقع الافتراضي، والألعاب الإلكترونية، وعروض الألعاب النارية، والرقصات الشعبية، وتشكيلة متنوعة من المطاعم والألعاب والعروض التي تم تصميم بعضا منها خصيصاً للاحتفال بحلول شهر رمضان الفضيل. كما، وأتيحت الفرصة أمام الزوار لاستكشاف مرافق مشروع جبل سيفة العالمية بما في ذلك الأنشطة المائية والترفيهية المتنوعة.

وقال كريم بُشرى، رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: شكلت الفعالية منصة مثالية للعائلات لقضاء أمتع اللحظات في أجواء يملؤها المرح. وسعدنا بالتعاون مع منصة تيسير (منصة عمان التجارية) لتنظيم وإقامة هذه الفعالية الترفيهية في قلب مشروع جبل سيفة، بجانب إتاحة الفرصة أمام أصحاب المواهب لإبراز إبداعاتهم أمام أكبر شريحة من المجتمع، وإثراء تجارب المقيمين والضيوف والزوار والمجتمع المحلي.
وتضمنت الفعالية قسما خاصا لإبراز الإرث البحري العُماني الغني، حيث استعرض خلاله الحرفيون فن صنع شباك الصيد بالطريقة التقليدية، وغناء الأغاني البحرية التقليدية، وعرض ألعاب الشاطئ الشعبية. كما، وتمكن الزوار من اقتناء مجموعة من الهدايا التذكارية.

ومن جانبها، قالت ندى بسام، الرئيسة التنفيذية لشركة تيسير، منصة عُمان التجارية: يسرنا التعاون مع موريا وإقامة النسخة الأولى من فعاليات جزيرة العجائب‘. فمع قدوم شهر رمضان الفضيل، أتاحت هذه الفعالية وجهة مميزة للعائلات والأصدقاء من مختلف الجنسيات لقضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الفعالية والأنشطة الترفيهية، تكملها إطلالات خلابة على مرسى جبل سيفة المميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*