بنك عُمان العربي يطلق باقة قروض للسيارات بأقل فائدة


مسقط – وجهات|

 
احتفاءً بمقدم شهر رمضان المبارك، أعلن بنك عُمان العربي عن إطلاق باقة قروض السيارات الأفضل في السوق وذلك لتمكين عملائه من امتلاك سيارة أحلامهم بسهولة ويسر. حيث تقدم الباقة والتي تُعد الأولى من نوعها للبنك، عروضا مختلفة على عدد من أكثر السيارات طلبًا وبأسعار فائدة تبدأ من 3.75 في المائة سنويًا ولمدة عامين. 

كما يقدم البنك في سابقة جديدة له أيضا، خيارات تمويل تصل إلى 10 سنوات على السيارات الجديدة والمستعملة. وتعزيزا لمساعيه في طرح أفضل العروض وأقوى الخدمات الممكنة، قام البنك بإبرام اتفاقيات مع عدد من وكلاء السيارات في السلطنة لمنح خصومات خاصة لعملاء البنك على السيارات الأفضل مبيعا لديهم، وذلك من خلال إجراءات مبسطة وسهلة وواضحة. كما سيتمتع العملاء الجدد برسوم مجانية على بطاقات الائتمان للسنة الأولى. 

وقال خالد العمري، نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للفروع ببنك عُمان العربي، أن البنك يسعى بشكل دائم لتلبية احتياجات عملائه ومكافأتهم بأفضل العروض والأسعار في السوق وذلك بتوظيف علاقاته المتميزة مع مختلف الشركاء، مثل وكلاء السيارات لإطلاق مثل هذه العروض التي تنصب في خدمة العملاء.

وأضاف العمري: يعد إقتناء مركبة من الأساسيات التي يحتاجها معظم الأفراد والعوائل، وقد جرت العادة أن يشهد الشهر الفضيل إقبالا شديدا من العملاء على انتهاز الفرص وشراء السيارات المناسبة لإحتياجاتهم، لذا حرصنا على أن نلبي لهم ما يحتاجونه بكل يسر وسهولة وبأسعار وعروض منافسة تؤهلهم لتحقيق حلم اقتناء السيارة المرغوبة وبنفس الميزانية المحددة لها.

جدير بالذكر أن الباقة الجديدة تتيح للعملاء الاستفادة من خصم تصل نسبته حتى 65% على مخفي الزجاج بما يمكنهم من تخفيف وطأة الحرارة المرتفعة خلال أشهر الصيف، علاوة على خصم بقيمة 35% على الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة Car Lab.

وسيستمر العرض حتى 31 مايو القادم، ويمكن للعملاء الاستفادة منه بتحويل رواتبهم إلى بنك عُمان العربي. كما يمكنهم زيارة أقرب فرع لهم لتقديم طلب القرض في أي يوم خلال فترة العرض وضمان سرعة الانتهاء من إجراءات الحصول عليه لتحقيق راحتهم.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*