الطيران العماني يختتم بنجاح مشاركته في معرض السفر ببرلين

مسقط – وجهات|

 اختتم الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة مشاركته الناجحة التي امتدت على مدى ثلاثة أيام في معرض بورصة السفر والسياحة آي تي بي برلين، الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة وأكثرها أهمية في العالم. وبالانضمام إلى وزارة التراث والسياحة العمانية، استعرض الناقل منتجاته وخدماته للاعبين الرئيسيين العالميين في قطاع السفر والسياحة مع تسليط الضوء على التجارب السياحية المتميزة في عمان.
 ترأس وفد الطيران العماني إلى المعرض المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للشركة، وبحضور عبودي ناصر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وأعضاء آخرين من فريق الإدارة العليا، حيث انضموا إلى الحاضرين من أكثر من 180 دولة ومنطقة. ومن أبرز مزايا جناح الطيران العماني استعراض جناح الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الحائزين على العديد من الجوائز المرموقة التي يمكن لزوار الاسترخاء والاستلقاء لتجربتهما، والاطلاع على ما يمكن توقعه عند السفر على متن هاتين الدرجتين.

وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي: نفخر في الطيران العماني لكون رحلاتنا تربط الأشخاص وشتى المناطق حول العالم. نحن نؤمن بأن كل تجربة سفر يجب أن تكون سلسة ولا تُنسى، ونسعى جاهدين لجعل ذلك حقيقة واقعة لضيوفنا. وبهدف تعزيز تجربة الضيوف، نواصل مشاركتنا النشطة والمستمرة في الأحداث التجارية العالمية مثل آي تي بي برلين. إن التواجد في هذا الحدث الهام يعد عنصرًا أساسيًا ضمن الرزنامة السنوية لمشاركاتنا، حيث يوفر لنا فرصة فريدة لاستعراض شبكة وجهاتنا الواسعة ومنتجاتنا الاستثنائية لجمهور عالمي، وأيضا تكوِّين شراكات جديدة واستكشاف آفاق الأعمال.

وأضاف الرئيسي: نحن نتفهم أن السياحة هي أحد أهم القطاعات المعول عليها للمساهمة في رفع النمو الاقتصادي والرفاه الاجتماعي في البلاد. لذلك، وتماشياً مع أهداف رؤية عمان 2040، سنظل ملتزمين بالعمل على استقطاب أعداد أكبر من الزوار الوافدين وزيادة حصة البلاد من سوق السياحة العالمي. ومن خلال عمليات الطيران، نهدف إلى خلق فرص اقتصادية وإجتماعية جديدة مع الاستمرار في تقديم تجارب سفر إستثنائية لا مثيل لها لضيوفنا.

نال الطيران العماني مؤخرا تصنيف الخمس نجوم في فئة شركات الطيران الرئيسية لعام 2023 من قبل جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية (أبكس)، في حين يواصل الاستثمار في منتجاته وخدماته ويقدم لضيوفه تصميما مبتكرا للمقصورات وكرما استثنائيا، بالإضافة إلى مجموعة متنامية من الوجهات عبر مركز عملياته الرئيسي في مسقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*