الاتحاد للطيران ولاعبات مانشستر سيتي يحققان أحلام لاعبات كرة القدم

أبوظبي – وجهات|

حظيت أربع لاعبات كرة قدم يافعات من الإمارات العربية المتحدة بتجربة فاقت الخيال بعد حصولهن على دعوة من قبل لاعبات نادي مانشستر سيتي حيث قامت الاتحاد للطيران، بنقلهن إلى مدينة مانشستر.

بالنسبة للفتيات الأربع، ميديا 12 عاما، ميريل وسُرى 11 عاما وزارا 9 أعوام، اللواتي شاركن في دورة مدارس السيتي لكرة القدم التي أقيمت في الإمارات، كان تدريب منتصف الأسبوع عادة ينتهي بإلغاء الموجز التكتيكي. إلا أنهن فوجئن بحصولهن على رسالة من لبؤات إنجلترا، كلوي كيلي، ولورن هيمب والأسترالية هايلي راسو، يدعونهن للانضمام إليهن في مدينة مانشستر بصفتهم تمائم الفريق في لعبته ضد فريق أرسنال في إطار دوري السوبر للسيدات، والتي تقام في ملعب وأكاديمية الاتحاد في مانشستر.

ولم تعرف الصغيرات أن الاتحاد حجزت لهن ولوالديهن والمدربين على متن رحلتها من أبوظبي إلى مانشستر، والتي تستغرق 8 ساعات تقريبًا.

واستمتعت اللاعبات اليافعات بتلك التجربة المدهشة بقضاء وقت مميز ما وراء الكواليس برفقة لاعبات النادي وإمكانية حضور جلساتهن التدريبية للنهائيات ما قبل المباراة، كما كن محظوظات بالتقاط الصور والحصول على تواقيع عدد من نجوم ونخبة اللاعبين واللاعبات في النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*