فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر يحتفل بمرور 25 عاما على افتتاحه

دبي – وجهات|
 
يحتفل فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر بمرور 25 عاماً على تميزه في عالم الضيافة. واحتفاءً بهذه المناسبة، يقيم الفندق مجموعة من الأنشطة والفعاليات الشيقة التي تمنح الجميع خيارات ترضي أذواقهم ورغباتهم. ويعدّ الفندق معلمًا بارزاً من معالم المنطقة إذ بدأ استقبال ضيوفه من مختلف أنحاء العالم منذ افتتاحه عام 1998، حيث يقف شامخاً مطلاً على خور دبي ويتصل بمركز التسوق الشهير ديرة سيتي سنتر، ما أكسب الفندق، والذي يضم 317 غرفة للضيوف، مكانة فريدة كوجهة مريحة وراقية للضيافة في منطقة خور دبي.   

وقال نيشان سيلفا، المدير العام لمجموعة فنادق ماجد الفطيم -أكور: يسرنا الاحتفال بمرور 25 عامًا من استقبال ضيوفنا في بولمان دبي كريك سيتي سنتر، فهي مناسبة غالية علينا ومحطة هامة في مسيرة الفندق. نتطلع إلى مواصلة النمو والتكيف مع التغيرات المستمرة في قطاع الضيافة بالمنطقة كي نقدم لضيوفنا التجربة المتميزة والمعهودة على مدى 25 عامًا قادمة ونعمل على مواصلة التطوّر وتحسين خدماتنا. 

ومن جانبه، قال بيجو براكاش، مدير وحدة أعمال إدارة الأصول لدى ماجد الفطيم للعقارات: يحتفل بولمان دبي كريك سيتي سنتر هذا العام بمرور 25 عامًا من التقاليد العريقة وتجربة الضيوف المتميزة والسمعة المرموقة والنتائج المدهشة، ليجتاز محطة فريدة في تاريخ ماجد الفطيم للعقارات نظرا لكونه أول فندق في المجموعة.

رسّخ الفندق مكانته خلال تلك السنوات ليكون دوماً ملتقى يجمع بين التقاليد والفنون والثقافة وبين الطابع العصري وتميّز الخدمة، ويستقطب الضيوف الراغبين بعيش تجربة لا مثيل لها في المركز الثقافي والتاريخي لدبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*