طيران ناس السعودية تشغل رحلات بين حفر الباطن والدمام

الدمام – وجهات/: 

تعتزم شركة طيران ناس السعودية الخاصة تشغيل رحلاتها من مطار حفر الباطن بالقيصومية بمحافظة حفر الباطن إلى مطار الملك فهد الدولي في مدينة الدمام بواقع رحلتين أسبوعياً بداية من شهر مارس المقبل.

وذكرت صحيفة “المواطن” المحلية إن ذلك جاء “بمتابعة محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود ودعمه الدائم لكل ما فيه خدمة وتطوير للمطار وتوفير الرحلات التي تخدم أهالي المحافظة”.

وجرى تدشين طيران ناس، المملوكة جزئياً لشركة الاستثمار التي يملكها الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، في 2007 بأسطول كله من طائرات إيرباص، وتتخذ من العاصمة الرياض مقراً لها.

من ناحية اخرى، أعلن طيران ناس عن عرض يوم التأسيس على رحلاتها الداخلية والدولية، وقد تم التأكيد على أن رحلات طيران ناس تبدأ من 89 ريالا سعوديا خلال الفترة المحددة، حيث يحتفل بالمناسبة التاريخية العريقة لتأسيس الدولة السعودية الأولى من خلال إطلاق عروضاً على رحلات الطيران لمن يرغب في الاستفادة من العروض، ومن خلال المقال نوفر الشروط والأحكام، بالإضافة إلى توفير رابط حجز طيران ناس الإلكتروني.

يعتبر طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد بالمملكة والشرق الأوسط، حيث يقوم بتشغيل ما يزيد عن 1500 رحلة طيران إلى ما يزيد عن 70 وجهة سواءً على المستوى الداخلي أو الدولي بشكل أسبوعي،ويمتلك أسطولاً من الطائرات يبلغ عدده 43 طائرة، وقد تم إطلاقه في عام 2007م، ومنذ ذلك الحين أعلن عن نقله ما يزيد عن 70 مليون مسافر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*