المجلس البلدي في الداخلية يستعرض فعاليات مهرجان 2023

نزوى – وجهات| 

عقد صباح اليوم بقاعة مبنى ⁧‫محافظة الداخلية‬⁩ اجتماع المجلس البلدي في جلسته الثانية من السنة الأولى للفترة الثالثة برئاسة الشيخ محافظ الداخلية رئيس المجلس البلدي وبحضور كافة الأعضاء.

وخلال الاجتماع، استعرض رئيس المجلس مجمل الفعاليات التي سيتضمنها ⁧‫مهرجان الداخلية‬⁩ 2023. كما تم مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، والاطلاع على الجهود المبذولة في المحافظة في الجوانب المتعلقة بالقطاع البلدي والاستثماري بما يخدم المصلحة العامة ويعزز العمل التنموي بالمحافظة.

وتبدأ يوم بعد غد فعاليات مهرجان الداخلية 2023 والذي سيقام على مستوى المحافظة حيث يشتمل على عدد من الفعاليات والبرامج الثقافية والتراثية والترفيهية وفعاليات المغامرات إلى جانب عرض عدد من التجارب السياحية التي تتفرد بها المحافظة وإقامة عدد من الندوات والجلسات الحوارية والتي تمتد على نحو أسبوعين، وذلك خلال الفترة من 23 فبراير إلى 4 مارس 2023. كما سيتزامن انطلاق المهرجان مع الافتتاح الرسمي لمركز زوار بسياء وسلوت الأثري بولاية بهلاء يوم بعد غد الخميس. 

 ويهدف المهرجان إلى إيجاد فعاليات سياحية جاذبة لمحافظة الداخلية، وزيادة الاستقطاب السياحي للمحافظة، والتعريف بالوجهات السياحية في الولايات التابعة لها، والتعريف بالإرث الثقافي والتاريخي، وإشراك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأفراد المجتمع المحلي، وزيادة العوائد الاقتصادية لهم، ورفع نسبة الإشغال للمنشآت الفندقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*