الموج مسقط يدشن مركز الأعمال الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط

يضم 8 مبان مكتبية بإطلالات على المحيط والجبال في ملعب الجولف

مسقط – وجهات|

أعلن الموج مسقط عن إطلاق مركز أعمال الموج ليكون نموذجاً مستقبلياً لمعنى النجاح في قطاع الأعمال، ويحتل هذا المركز موقعاً فريداً لا يشبه أي مركز أعمال آخر في الشرق الأوسط، إذ يقع ضمن ملعب الموج للجولف المصنف ضمن أفضل 100 ملعب في العالم، وعلى ضفاف مياه المحيط.
حضر الاحتفال مجموعة كبيرة من كبار الشخصيات ورؤساء المؤسسات من أنحاء السلطنة، حيث تعرّفوا على رؤية مركز الأعمال في الموج مسقط، وميزة موقعه المطل على مروج الجولف بجوار مياه المحيط، علاوة على قرب الموقع من أهم المرافق بالنسبة لرجال الأعمال مثل المطار والطرق الرئيسية والمؤسسات الكبرى في البلاد، والقرب من مرافق الترفيه والسياحة والتسوق المصممة بأعلى المقاييس العالمية في الموج مسقط.

يوفر مركز الأعمال مساحات مكتبية إجمالية تصل إلى 39,000 متر مربع موزعة على ثمان مباني متوسطة الارتفاع ضمن منطقتين، حيث تقع ثلاثة مباني منها في مركز الأعمال الشرقي، في حين تقع الخمسة الأخرى في مركز الأعمال الغربي، وتم إنشاء جميع هذه المباني بمواصفات الدرجة الأولى، وقد تبدو منفصلة عن بعضها البعض لكنها متصلة بتناغم فريد من خلال حدائق بديعة التشجير ومساحات خارجية تبهج النفس وتتيح فرصاً لا حدود لها للتواصل وقضاء أوقات مميزة بين العاملين في هذه المباني.

وتتراوح مساحات المكاتب بين 3990 إلى 5320 متر مربع على مخططات مرنة حيث تصل مساحة الطابق الواحد في المتوسط إلى 1300 متر مربع. علاوة على المكاتب والحدائق الأرضية، تتضمن المباني حدائق في الطوابق العلوية، ومواقف سيارات تحت أرضية مخصصة للموظفين وتتسع لعدد يتراوح بين 115 إلى 148 سيارة لكل مبنى، وهي مساحات تعتبر ضمن الأوسع في محافظة مسقط.
كما ستحظى المؤسسات العاملة في مركز أعمال الموج بمزايا أخرى تعزز من جودة أعمالهم اليومية مثل المرافق المتكاملة للاجتماعات والفعاليات من خلال الفنادق المجاورة بتصنيف 4 و5 نجوم، علاوة على قاعات الفعاليات في الموج للجولف التي تتضمن مطعماً فاخراً للتموين وخيمة فاخرة على ضفاف البحر، وستكون المكاتب بجوار فندقي أوكيورا ومنتجع سانت ريجس الموج مسقط، إلى جانب القرب من فنادق أخرى ضمن الموج مسقط مثل كيمبنسكي، وفندق مسك الموج، وفندق روتانا.

وعبر ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط عن سعادته الغامرة بهذا الإطلاق، وقال: فخور جداً بإطلاق مركز أعمال الموج، فهو وجهة فريدة تعيد صياغة مفاهيم ممارسة الأعمال، ونتطلع لرؤية المؤسسات وهي تنتهز هذه الفرصة للارتقاء بأعمالها إلى آفاق جديدة من مقر أعمالها العصري، إذ يوفر المركز مرافق غير تقليدية، وبيئة مجهزة بأحدث التقنيات، وتصاميم تدعم رفاهية الموظفين وإنتاجيتهم.

وإلى جانب بيئة الأعمال الاستثنائية في المركز وما حوله، يمتاز المركز بموقع استثنائي قريب من أبرز المرافق في المدينة، فهو على بعد 10 دقائق فقط من سيتي سنتر مسقط، و10 دقائق من مطار مسقط الدولي، و15 دقيقة فقط إلى مركز المؤتمرات والمعارض”.

وأضاف الشيباني: إن إطلاق مركز أعمال الموج يؤكد على إمكانية الدمج بين إنتاجية الأعمال والترفيه، ونحن على ثقة من نجاحه، ومن مساهماته في مسيرة الموج مسقط الحافلة بصناعة التأثير الإيجابي على مدى 17 عاماً تمثلت في دفع عجلة النمو في قطاعات السياحة والتوظيف والتطوير الحضري.

يعتبر الموج مسقط مشروعاً مشتركاً بين شركة ماجد الفطيم وعمران وتنمية، ويضم مجتمعاً عصرياً وحيوياً يحتضن 8000 ساكن، ويستقطب 4.9 مليون زائر سنوياً إلى مرافقه الساحلية المميزة، ومتاجره، وساحاته، وتجاربه الاستثنائية للتسوق، والترفيه، وفنادقه الفاخرة، ومرساه المجهز بـ400 رصيف، وملعب الجولف الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*