هيئة رأس الخيمة للسياحة تعلن عن شراكة استراتيجية مع وكالة سياحية صينية على الإنترنت

رأس الخيمة-وجهات | أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و”سي تريب” لتسويق الوجهة عن عقدهما لإتفاقية التسويق الإستراتيجي التي تهدف إلى الترويج لرأس الخيمة كوجهة جديدة رائدة للسائحين الصينيين.
حيث تم التوقيع على الاتفاقية في معرض سوق السفر العربي هذا الأسبوع، وسيتم تفعيلها ابتداءً من مايو 2016 وحتى نهاية أبريل 2017، فإن التسويق المشترك سيعمل على توليد وعي واسع النطاق في الصين حول المعروض السياحي لإمارة رأس الخيمة، وبالتالي رفع أعداد الوفود السياحية الصينية التي تستقبلها رأس الخيمة.
وستركز الاتفاقية على الترويج لعوامل الجذب العالمية المستوى في رأس الخيمة للثقافة والطبيعة والتراث العربي الأصيل، وذلك عبر تصميم باقات متخصصة للرحلات إلى رأس الخيمة تصاحبها حملات تسويقية رفيعة المستوى على الإنترنت لدفع أعداد الحجوزات.
وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “نحن سعداء بتعاوننا مع أكبر شركة سفر صينية على الإنترنت لتعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة رائدة للتجارب العربية الأصيلة والمنتجعات الشاطئية والمغامرات. وتبرز شراكتنا مع سي تريب مدى اهتمامنا في السوق الصيني كمصدر رئيسي للسياحة في رأس الخيمة، فقد شهدنا في عام 2015 ارتفاعاً بنسبة 82 بالمئة في عدد الزائرين الصينيين مقارنة بالعام 2014.”

من جهتها قالت جيانغ تشن، الرئيس التنفيذي لتسويق الوجهات وتطوير الأعمال في سي تريب: “تقدم رأس الخيمة عروضاً مميزاً لعملائنا مع 62 كيلومترا من الشواطئ البيضاء، وتشكيلة غنية من المناظر الطبيعية الرائعة والأنشطة الثقافية والرياضية رفيعة المستوى. ونتطلع إلى تسخير مكانتنا الرائدة في سوق السفر الصيني لجذب المزيد من الزوار إلى رأس الخيمة. فنحن خبراء في تصميم باقات الرحلات المتخصصة في تلبية احتياجات المسافر الصيني، وهذه الشراكة ستسهم في تعزيز علاقاتنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر عروض سياحية أوسع لعملائنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*