حملة تنظيف لوادي دربات في طاقة

طاقة-العمانية | قامت المديرية العامة للسياحة في محافظة ظفار بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والأهلية يوم السبت بحملة تنظيف بيئية تحت عنوان “نظف وادي دربات ” بولاية طاقة.
قدم سعيد بن سالم رعفيت المدير العام المساعد للشؤون الادارية والمالية للمديرية العامة للسياحة في محافظة ظفار كلمة شكر للجهات المشاركة والأفراد المشاركين في الحملة، وذكر أن الهدف منها تحديد آلية العمل في الموقع متمنيا لهم التوفيق.
تأتي الحملة بتنظيم من المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار بالتعاون مع شركة الجولات الوطنية للسياحة ( صاحبة المبادرة )، وفريق حملة نظف عمان وفريق طاقة التطوعي وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأرض والذي يصادف 22 من إبريل من كل عام . كما تأتي المبادرة في اطار التعاون و التنسيق المثمر بين مختلف القطاعات و لدعم وصون البيئة والمحافظة عليها.
واوضح ناصر بن سعيد الكندي مؤسس فريق نظف عمان ان الحملة تجمع مجموعة مختلفة من الجنسيات والفئات العمرية والاجتماعية وتهدف إلى تنظيف وادي دربات
وابراز مشكلة الرمي العشوائي للقمامة ووجوب التصدي لها، وغرس أهمية المحافظة على نظافة البيئة في النشء.
وقال محمد عوفيت المعشني مدير عام شؤون الشركة في ميناء صلالة ان المشاركة تعتبر من ضمن مبادرات الميناء للمحافظة على البيئة وتشترك في الحملة المعنية
بنظافة وادي دربات الذي يشكل وجهة سياحية خاصة ما قبل الموسم السياحي. وتم توزيع المشاركين كفرق عمل حسب أرقام في مواقع الوادي المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*