دبي تستضيف في مارس مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات 2023

دبي – وجهات|
 
 أعلنت شبكة أفييشن ويك، بالتعاون مع مجموعة تارسوس، عن إقامة مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات 2023، الملتقى الرائد لسوق ما بعد البيع في قطاع الطيران التجاري في المنطقة، ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات 2023، أكبر تجمع لشركات تصميم مقصورات الطائرات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، للجمع بين شركات الطيران ومزودي التجهيزات الداخلية للطائرات في دبي. 
ومن المقرر إقامة المعرضين ضمن مساحة مشتركة بين 1 و2 مارس 2023 في مركز دبي التجاري العالمي، لتسليط الضوء على أحدث التوجهات وفرص الابتكار والأعمال التي تسهم برسم ملامح مستقبل سلاسل التوريد في قطاع الطيران على مستوى العالم.  

وقالت ليديا جانو، المدير الإداري لشؤون الفعاليات في شبكة أفييشن ويك: يسرنا إقامة معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، الذي يتيح للحاضرين التعرف على أحدث التقنيات المستخدمة في سوق ما بعد البيع بقطاع الطيران، إضافةً إلى الاستفادة من خبراء القطاع وتوسيع شبكة معارفهم. كما تعود منصة “جو لايف ثياتر” هذا العام بسلسلة من العروض التقديمية والجلسات الحوارية ودراسات الحالة حول أبرز قضايا القطاع، بما فيها تحديات سلسلة التوريد والمحركات والاستدامة والاتجاهات الرقمية والتقنيات المبتكرة.

وتستضيف منصة جو لايف ثياتر على مدار يومين أكثر من 30 متحدثاً من المنطقة والعالم لمشاركة آرائهم القيمة حول كيفية تعزيز نمو قطاع الطيران، بمن فيهم هشام عثمان من شركة رويال جت وراغد القاسماني من شركة طيران الجزيرة وعلي الجمل من الاتحاد للطيران وكيدوس ميلكامو من الخطوط الجوية الإثيوبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*