المجلس البلدي في شمال الشرقية يستعرض عددا من المشاريع التنموية

إبراء – العُمانية|

 ناقش المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية خلال اجتماعه الأول لهذا العام آلية واستراتيجية عمل المجالس البلدية، ومهام المجلس وفق الأسس المعمول بها والاختصاصات التي أقرتها اللائحة التنفيذية لقانون المجالس البلدية.
كما تم خلال الاجتماع ترشيح نواب رؤساء اللجان الدائمة بالمجلس المتمثلة في لجنة الشؤون القانونية، ولجنة الشؤون الاجتماعية، ولجنة الشؤون الصحية والبيئية، ولجنة تطوير وتنمية المحافظة.
واستعرض الاستراتيجية الوطنية لوحدة المياه التي تشرف عليها وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، بالإضافة إلى استعراض جهود وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في المديرية العامة للتنمية الاجتماعية حول تذليل التحديات والصعوبات التي تواجه قطاع الإغاثة والإيواء بمحافظة شمال الشرقية، بهدف وضع الحلول والمقترحات التي ستسهم في تفعيل القطاع وفق ما يتناسب مع الخطط الوطنية المعمول بها في هذا الإطار.
وخرج الاجتماع الذي ترأسه الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظة شمال الشرقية رئيس المجلس في مكتب المحافظ في ولاية إبراء، بعدد من المقترحات والتوصيات، بالإضافة إلى إحالة عدد من الموضوعات إلى اللجان الدائمة بالمجلس لدراستها وتقييم الحلول والمقترحات اللازمة للمرحلة القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*