مجموعة فنادق بارسيلو تحتفل برومانسية عيد الحب

مسقط – وجهات|
 
تحتفل مجموعة فنادق بارسيلو مع ضيوفها وأحبائهم من خلال مجموعة من العروض المذهلة على المأكولات والمشروبات إلى جانب عروض الإقامة المثالية لقضاء عطلة رومانسية لا تُنسى في فنادقها المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة. يمكن للأزواج والضيوف الاستفادة من عروض عيد الحب الحصرية في أوكسيدنتال الشارقة جراند، وأوكسيدنتال الجداف، وفندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي في الإمارات العربية المتحدة، ومنتجع بارسيلو المصنعة في سلطنة عمان. 

يمكن للضيوف الاحتفال بعيد الحب يوم الثلاثاء 14 فبراير من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً في ذا شامبين آند تي لاونج، فندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي مع باقة هاي تي الخاصة بعيد الحب. من خلالها تذوق أشهى أنواع المعجنات مع مجموعة مختارة من أوراق الشاي الممتازة وحبوب القهوة المفلترة والمحمصة بعناية ومجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الفوارة. 

كما يقدم مطعم غريت بريتيش للمحتفلين بعيد الحب قائمة طعام رومانسية خاصة بهذه المناسبة مكونة من مجموعة من المقبلات الفاخرة، تليها مجموعة من المشروبات المنعشة وثلاثة أطباق شهية، ومن ثم الحلويات اللذيذة، يمكن لطيور الحب تجربة قائمة الطعام الرومانسية مصطحبة مع أجمل الألحان التي يعزفها المنسق الموسيقي كارلوس من الساعة 7 وحتى الساعة10 مساءً. ومع الإطلالات الساحرة على نخلة جميرا، يمكن للأزواج الانغماس في قائمة مختارة بدقة من ستة أطباق مع خيارات نباتية وغير نباتية متوفرة في مطعم خيبر الهندي والمشهور عالمياً.

يمكن للضيوف رفع كأس من الذكريات العزيزة والاستمتاع بعشاء فخم وصحي للاحتفال بأمسية لا تُنسى. بداية عند الوصول، حيث يتم الترحيب بالضيوف مع المشروبات المنعشة، تليها مجموعة غنية من المقبلات الشهية، والأطباق القادمة من شمال الهند والحلويات المختارة والمنسقة بعناية لهذه المناسبة الخاصة. إذا كنت من الضيوف المقيمين في ديوكس ذا بالم، فيمكنك الاستفادة من باقة عيد الحب الخاصة بالغرف والاحتفال بعيد العشاق حيث سيتم ترتيب باقة من الورود مع الكعكة ومشروبات العنب الفوارة وذلك يوم الثلاثاء 14 فبراير.

 احتفل بأجمل يوم رومانسي في العام بأناقة في منتجع بارسيلو المصنعة. حيث تعتبر هذه الوجهة الفاخرة هي الوجهة المثالية للأزواج لقضاء يوم لا يُنسى في عيد الحب. يمكن للمقيمين وضيوف سلطنة عمان الاستفادة من أسعار الغرف الحصرية لهذه المناسبة، بما في ذلك وجبة فطور لذيذة وعشاء رومانسي. بالإضافة إلى إتاحة ترقيات الغرف للضيوف الذين يسعون للحصول على تجربة فاخرة في عيد العشاق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*