افتتاح فندق جي بليو ماريوت برلين

برلين – وجهات|
 
كشفت علامة جي دبليو ماريوت، التابعة لمحفظة ماريوت بونفوي العالمية المكونة من 30 علامة تجارية فندقية استثنائية، عن فندق جي دبليو ماريوت برلين؛ ثاني وجهات العلامة في ألمانيا. وتعود ملكية الفندق إلى شركة الريان للتنمية السياحية الرائدة في مجال الاستثمار ضمن قطاع الضيافة.
ويرحب الفندق بالزوار ضمن مساحاته المبتكرة وخدماته الرفيعة، مع الالتزام بأرقى معايير الرفاهية. وجاء هذا الإعلان مع انتهاء المرحلة الأولى من عملية تجديد الفندق المعروف سابقاً باسم Hotel Berlin Central District، بهدف تقديم منظور جديد لمشهد الضيافة في برلين وإضافة وجهة جديدة إلى محفظة جي دبليو ماريوت العالمية.
يحتضن الفندق 505 غرفة، حيث تتميز تصاميم الغرف بتدرجات اللون الأخضر الداكن والبني والرخام الأبيض. كما تجسد اللوحات، المنتشرة في المطاعم والمساحات العامة والغرف، جمال الطبيعة وتوفر أجواءً حيويةً استثنائية، بينما تتميز شرفة الجناح الرئاسي بإطلالة خلابة على المنطقة وأفق المدينة المذهل لتمنح الضيوف ملاذاً مريحاً يلبي جميع تطلعاتهم.
وقال ساتيا أناند، رئيس ماريوت العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: يسرنا افتتاح فندق جي دبليو ماريوت برلين في إطار خطتنا لترسيخ حضورنا المميز في ألمانيا. وتتميز علامة جي دبليو ماريوت بمنهجية فريدة تقدم عروضاً استثنائيةً في قطاع الضيافة الفاخرة بهدف توفير وجهة مناسبة للاسترخاء والعمل والترفيه لجميع عملائها. كما يمثّل جي دبليو ماريوت برلين ثاني فنادق العلامة في ألمانيا بعد الفندق الذي افتتحته في فرانكفورت عام 2022.
ومن جهته، قال الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الريان للتنمية السياحية: يسعدنا الكشف عن فندق جي دبليو ماريوت برلين، حيث نهدف دائماً إلى توظيف استثماراتنا لترك بصمة إيجابية على الأسواق التي نعمل بها وتوفير قيمة إضافية وفائدة ملموسة للمجتمعات المحلية. وأدركت شركتنا منذ تأسيسها أهمية علامة ماريوت العالمية باعتبارها شريكاً رئيسياً موثوقاً، ويؤكد هذا الإعلان على رؤيتنا المشتركة تجاه قطاع الضيافة العصري والتزامنا بتقديم أرقى الخدمات للضيوف بطرق مبتكرة ومميزة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*