فالور هوسبيتاليتي بارتنرز تعيّن مديراً عاماً لـ 4 من فنادق راديسون وويندهام

 دبي – وجهات|
 
 عيّنت مجموعة فالور هوسبيتاليتي بارتنرز، تييري بيرو، المتمرّس في قطاع الضيافة مديراً عاماً لأربعة فنادق أكملت انتقالها لتكون تحت إدارة  فالور هوسبيتاليتي بارتنرز بينما ستستمر في العمل تحت أسماء علاماتها التجارية الحالية.

تولّى بيرو في إطار منصبه الأخير كمدير عام فندق ويندهام دبي ديرة وفندق دايز هوتيل باي ويندهام وفندق سوبر 8 باي ويندهام، مسؤولية إدارة 515 غرفة ضمن هذه الفنادق الثلاثة التي تقع في مشروع إثراء ديرة ، بجوار سوق الذهب التاريخي وخور دبي والكورنيش. 
 وستشهد عملية الانتقال الناجحة توسّعا في مسؤوليات بيرو في إطار منصبه كمدير عام مجموعة فنادق ويندهام ديرة لتشمل راديسون بلو ديرة خور دبي، أول فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم في دبي والذي افتتح عام 1975. فبات نطاق خبرته يشمل الآن أكثر من 800 غرفة فندقية و20 مطعماً ومقهى، ويغطي أربع من أكثر الفنادق المتنوّعة والمصنّفة من فئة النجمتَين والثلاث والأربع والخمس نجوم.

أمضى بيرو أكثر من 25 عاماً في المنطقة، بصفته مدير فنادق متمرّساً، وقد شغل خلال السنوات العشرة الأخيرة مناصب إدارية لدى فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ومجموعة فنادق ومنتجعات ويندهام في الإمارات العربية المتحدة، كما أشرف بيرو على عمليات تحويل وترميم وتسليم الفنادق والمجموعات، مراعياً أعلى معايير الأداء ومتسلّحاً بخبرته الدولية الواسعة التي تمتد على أكثر من 40 عاماً في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والتي تغطي عدداً من الأصول الفندقية عالية القيمة. فقد أثبت جدارته ومهارته في تصوّر وتنفيذ فنادق مبتكرة تقدم خدمات عالية الجودة وتضمن هامش أرباح واسعاً.  

وعلّق جوليان بيرغ، المؤسِّس الشريك والشريك الإداري لمجموعة فالور هوسبيتاليتي بارتنرز الشرق الأوسط، قائلاً: إنّ تييري بيرو هو الوصي المثالي على هذه العقارات، فقد أثبت قدرته على التكيف مع التغييرات ورغبته في تقديم أداء عالٍ من خلال النجاحات الباهرة التي حققها بين ربوع فنادق ويندهام في ديرة. ونحن على ثقة بأنّه سينطلق من مهاراته التشغيلية ونزعته القيادية لبناء فريق من مدراء الفنادق المستقبليين الناجحين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*