الخطوط البريطانية تكشف عن زيها الجديد

لندن – وجهات| 

كشفت الخطوط الجوية البريطانية النقاب عن زيها الرسمي الجديد، والذي يعد الأول منذ نحو عقدين من الزمن.

وسوف يُستبدل الزي الحالي لشركة الطيران، من تصميم البريطاني جوليان ماكدونالد، بآخر جديد من توقيع مصمم الأزياء البريطاني أوزوالد بواتينغ.

وبينما سيحصل المهندسون وطاقم العمليات الأرضية على زيهم الجديد في ربيع عام 2023، سيتسلم طاقم الضيافة ووكلاء تسجيل الوصول زيّهم هذا الصيف.

وبهدف الحفاظ على البيئة نسبيًا، سيقوم موظفو شركة الطيران بتسليم زيّهم القديم لإعادة التدوير أو التبرّع الخيري عند استلامهم الزي الجديد.

وكان الطريق إلى الزي الرسمي الجديد طويلًا، حيث بدأ في عام 2018، وبمشاركة أكثر من 1،500 موظف من خلال انضمامهم لورش عمل التصميم وتجارب الملابس.

وحرص بواتينغ على مراقبة موظفي شركة الطيران للحصول على فكرة عن تحركاتهم ومتطلباتهم قبل تصميم الزي، بينما خلال الأشهر الستة الماضية، ارتدى الطاقم الزي الرسمي خلال “تجارب سرية” على متن رحلات الشحن، بينما قام موظفو الصيانة بارتدائه بعيدًا عن الأنظار في مطاري مانشستر وكوتسوولد في المملكة المتحدة، وفقًا لبيان صحفي.

وقد أحدثت هذه التجارب بالفعل تغييرات في التصميم أيضا، فعلى سبيل المثال، طلب المهندسون جيوبا للأدوات يسهل الوصول إليها، بينما طلب عمال المناولة الأرضية قفازات بنسيج من شأنها أن تمكّنهم من استخدام أجهزتهم أثناء ارتدائها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*